مسلسل شغل عالي.. توني ماهر نصاب في رمضان 2022

0

كشف الفنان توني ماهر عن تفاصيل شخصيته في مسلسل شغل عالي بطولة فيفي عبدة وشيرين رضا وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

توني ماهر مسلسل شغل عالي 

وقال توني ماهر، في تصريحات صحفية، إنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “مرجان”، يعمل مع شرين رضا وفيفي عبده، في أعمال النصب، لافتًا إلى أنه تحمس للمشاركة في العمل لإعجابه الشديد بالسيناريو، ولأنه سبق وتعاون مع المخرج مرقس عادل من قبل في فيلم “في القلب”.

أبطال مسلسل شغل عالي
أبطال مسلسل شغل عالي

وأضاف قائلًا :” الكواليس ممتعة، ومبسوط جداً بالعمل مع المخرج مرقس عادل، فهو دايما مؤمن بيا، وبرتاح جداً وأنا معاه، وأنا متحمس جداً لتلك التجربة، وإن شاء الله نعمل عمل يليق بالمشاهد المصري”.

قصة فيلم شغل عالي

ومن المتوقع أن يشهد قصة مسلسل شغل عالي كوميدية تدور حولها أحداثه ومن المرجح ان تقدم شيرين رضا دويتو كوميدي مع فيفي عبده في حلقات العمل المنتظر عرضه قريبا،في رمضان القادم.

أحداث مسلسل شغل عالي

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، تتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا، حيث تؤسس كل من فيفي عبده وشيرين رضا خلال أحداث المسلسل شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة، وسوف تظهر كل من فيفى وشيرين رضا بشخصية الهانم والبرنسيسة.

أبطال مسلسل شغل عالي

يشارك في بطولة مسلسل “شغل عالي” الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور،أحمد عبدالله محمود، بسمة داود، رشا بن معاوية، ماريتا عادل، أحمد جمال سعيد، عزة مجاهد، فريد النقراشي، وعدد من ألمع النجوم سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

آخر أعمال توني ماهر

يذكر أن آخر أعمال الفنان توني ماهر حكاية “حلوة اللقطة”، ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، بطولة هاني عادل، جيلان علاء، عصام السقا، وكوكبة مميزة من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.