تفاصيل مسلسل سلمات أبو البنات الجزء الرابع على قناة MBC5

شارك

يُنتظر عشاق الدراما في المغرب والعالم العربي عرض مسلسل سلمات أبو البنات الجزء الرابع، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة MBC5.

مسلسل سلمات أبو البنات الموسم الرابع
مسلسل سلمات أبو البنات الموسم الرابع

تفاصيل مسلسل أبو البنات الجزء الرابع

ويأتي الجزء الرابع من المسلسل، في أعقاب بث الجزأين الأول والثاني ضمن دراما رمضان الماضي الماضي وقبله، أما الجزء الثالث، فقد عرض خارج الماراثون الرمضاني .

أبطال مسلسل سلمات أبو البنات الجزء الرابع 

يشارك في بطولة مسلسل سلمات أبو البنات الجزء الرابع، النجم محمد خيي، والسعدية لاديب، وفاطمة الزهراء بلدي، وسلمى صلاح الدين، وعمر لطفي، بديعة الصنهاجي، رضا العلوي و المؤثرة كوثر بامو، ومن إخراج هشام الجباري.

أبطال مسلسل سلمات أبو البنات الجزء الرابع
أبطال مسلسل سلمات أبو البنات الجزء الرابع

أحداث مسلسل سلمات أبو البنات الموسم الرابع 

وتدور أحداث مسلسل سلمات أبو البنات الموسم الرابع حول رجل متقاعد يُدعى المختار سلمات، وهي الشخصية الرئيسية التي يُؤديها النجم محمد خيي.

وعرفت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلس الشهير، وفاة عدد من أبطاله، سفيان الذي يجسد دوره الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، وخال سفيان مبارك الذي يلعب دوره الممثل ادريس كريمي “عمي إدريس”، إلى جانب انتحار ابنة سلمات الكبرى ثريا التي تجسد دورها الممثلة الشابة جيهان كيداري.

وكان المسلسل المغربي سلمات أبو البنات”، قد ترجم لثلاث لغات، العربية الفصحى والفرنسية والإنجليزية، بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية وإقبال جماهيري واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن سلمات أبو البنات، كان قد أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإثارته قضايا ومواضيع اجتماعية مستوحاة من الواقع المغربي.

كوثر بامو مسلسل سلمات أبو البنات
كوثر بامو مسلسل سلمات أبو البنات

يذكر أن سلمات أبو البنات هو مسلسل درامي اجتماعي مغربي من إخراج هشام الجباري سنة 2020، ومن بطولة كل من محمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، بشرى أهريش، البشير عبدو، جيهان كيداري، فاطمة الزهراء بلدي،سلمى صلاح الدين وآخرون، وعُرض المسلسل على قناة إم بي سي 5 خلال شهر رمضان الجزء الأول والثاني أما الجزء الثالث فعرض خارجة، ومن المقرر عرض الجزء الرابع قس السباق الرمضاني المقبل 2022.

شارك