قصة مسلسل حضرة الموقف وأبطاله والقنوات الناقلة في رمضان 2022

0

ينتظر عشاق الدراما في الكويت والعالم العربي مسلسل حضرة الموقف والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على عدد من القنوات والمنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل حضرة الموقف
أبطال مسلسل حضرة الموقف

قصة مسلسل حضرة الموقف

وتدور قصة مسلسل “حضرة الموقف” حول شخصية نورة التي تجسدها الفنانة زهرة الخرجي، وهي المرأة القوية والتي امتلكت شركة ألماس كبيرة بعد وفاة زوحها، ويدير الشركة ابنها ناصر المغرور الذي يجسد دوره الفنان محمد الدوسري.

أبطال مسلسل حضرة الموقف

يشارك في بطولة مسلسل “حضرة الموقف” الفنان عبدالعزيز الحداد، هبة الدري، عبير أحمد، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، نواف العلي، حسن عبدال، عزيز مندني، منصور البلوشي، نور جمال، سارة القبندي، من تأليف عبدالله الرومي وإخراج خالد جمال ومن إنتاج شركة ابيز برودكشنز للانتاج الفني.

قنوات عرض مسلسل حضرة موقف

ومن المقرر عرض مسلسل “حضرة الموقف” القنوات التي تعرض حضرة الموقف على قناة الشارقة والظفرة، وقناة MBC ومنصة شاهد VIP.

قنوات عرض مسلسل حضرة الموقف
قنوات عرض مسلسل حضرة الموقف

وفي سياق متصل قالت الفنانة ليالي دهراب خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: “بإذن الله رح أقدملهم شيء وايد مختلف وأنا أوعد جمهوري كل طلة مختلفة فحتشوفون شي مخيف وجديد على الساحة شي فيه حركات”.

وتقدم فيه ليالي لأول مرة شخصية باللهجة اللبنانية إسمها “اوليفيا”، والعمل من إخراج خالد جمال وتأليف عبدالله الرومي الذي غالبًا ما يستوحي عناوين أعماله من أغاني أصالة ومن إنتاج شركة ابيز برودكشنز للانتاج الفني.

قصة مسلسل حضرة الموقف
قصة مسلسل حضرة الموقف

يذكر أن حضرة الموقف دراما تدور حول نورة وهي امرأة قوية صاحبة نفوذ، يدير ابنها شركة ألماس كبرى كانت ملك زوجها الراحل، وهو شخص مغرور، والأقرب لأمه، ويكره يوسف، الذي يعيش على تجارة الألماس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.