رمضان 2022.. رشا بن معاوية تكشف عن شخصيتها في مسلسل شغل عالي

شارك

كشفت الفنانة التونسية رشا بن معاوية عن اسم شخصيتها في مسلسل شغل عالي بطولة الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

بوستر مسلسل شغل عالي
بوستر مسلسل شغل عالي

ومن جانبها نشرت رشا بن معاوية صورة البوستر الرسمي لشخصيتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “توكلنا على الله راوية في مسلسل شغل عالي في رمضان”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

قصة فيلم شغل عالي

ومن المتوقع أن يشهد قصة مسلسل شغل عالي كوميدية تدور حولها أحداثه ومن المرجح ان تقدم شيرين رضا دويتو كوميدي مع فيفي عبده في حلقات العمل المنتظر عرضه قريبا،في رمضان القادم.

أحداث مسلسل شغل عالي

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، تتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا، حيث تؤسس كل من فيفي عبده وشيرين رضا خلال أحداث المسلسل شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة، وسوف تظهر كل من فيفى وشيرين رضا بشخصية الهانم والبرنسيسة.

أبطال مسلسل شغل عالي

يشارك في بطولة مسلسل “شغل عالي” الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور،أحمد عبدالله محمود، بسمة داود، رشا بن معاوية، ماريتا عادل، أحمد جمال سعيد، عزة مجاهد، فريد النقراشي، وعدد من ألمع النجوم سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

ويعرض لـ رشا فيلم مربع برمودا بطولة الفنانة روجينا هنا شيحة، مصطفى خاصر،عمروعبد الجليل، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد جمعة،وعدد من ألمع النجوم.

رشا بن معاوية فيلم مربع برمودا
رشا بن معاوية فيلم مربع برمودا

آخر أعمال رشا بن معاوية

يذكر أن آخر أعمال بن معاويه مسلسل “الدايرة” بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي وإسلام جمال وجارٍ اختيار باقي المشاركين بالعمل وهو من تإليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

شارك