رمضان 2022.. “انحراف” يعيد محمد محيي لغناء تترات المسلسلات

شارك

كشف المخرج رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن غناء النجم محمد محيي لتتر مسلسل انحراف، بطولة الفنانة روجينا وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة النهار.

رؤوف عبد العزيز ومحمد محيي
رؤوف عبد العزيز ومحمد محيي 

النجم محمد محيي

ونشر عبد العزيز مجموعة من الصور مع محمد محيي وعلق عليها، قائلا: “تتر مسلسل انحراف هيكون بصوت الملهم ونوستالجيا الجيل بتاعي النجم محمد محيي، ومن ألحان عمرو مصطفى”، مما لاق تفاعلًا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مسلسل انحراف، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل انحراف

يشارك في بطولة مسلسل إنحراف الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل انحراف

آخر أعمال روجينا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل بنت السلطان الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، تأليف أيمن سلامة، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

شارك