2022.. تفاصيل مسلسل ممكن نرجع لـ أمير المصري

2

بدأ الفنان أمير المصري  تصوير مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأميركي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والذي يشاركه البطولة مريم الخشت وآدم الشرقاوي وعدد من ألمع النجوم.

أبطال مسلسل ممكن نرجع
أبطال مسلسل ممكن نرجع

أحداث مسلسل ممكن نرجع

ويقوم أمير خلال أحداث المسلسل بشخصية عمرو، والذي يمر بأزمة عاطفية بسبب حب من طرف واحد وامتاز موقع التصوير بالمرح والخفة، حيث كشفت صورة لأمير المصري تجمعه بالفنانة مريم الخشت من كواليس المسلسل بينما يضحكان في إحدى المقاهي.

أبطال مسلسل ممكن نرجع

يشارك في بطولة مسلسل ممكن نرجع الفنان أمير المصري، مريم الخشت، آدم الشرقاوي، وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو مدحت ومن إخراج جو بو عيد.

مريم الخشت وأمير المصري
مسلسل ممكن  نرجع 

وفي سياق متصل يخوض المصري السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل بمسلسل الاختيار 3 بطولة الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد بدير، بيومي فؤاد،إيمان العاصي دنيا المصري، أمير المصري، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض له فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

فيلم ريتسا

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

2 تعليقات
  1. […] في بطولة الفيلم الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب […]

  2. […] أن جاسمين طة من أبناء التلفزيون المصري، حيث بدأت مراسلة قبل أن تشرع في تقديم البرامج، وهي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.