قصة مسلسل العين بالعين وأبطاله وموعد عرضه في 2023

شارك

خرج مسلسل العين بالعين بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ورامي عياش من الماراثون الرمضاني 2022 ، بعدما أعلنت شركة الصباح المنتجة للعمل، تأجيله لموسم رمضان 2023، نظرًا لضيق الوقت المتبقي.

أبطال مسلسل العين بالعين
أبطال مسلسل العين بالعين

مسلسل العين بالعين 

وقالت سيرين عبد النور خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: أنها ستقوم بتصوير مسلسل العين بالعين آخر شهر أبريل وأول شهر مايو المقبل لافتة إلى أن العمل ينتمي إلى نوعية 15 حلقة، و لا يفرق معها عدد الحلقات فهدفها أن يكون الجمهور مشدود كما حدث بدورها في مسلسل العمر فكان 10 حلقات فقط ، فمن الممكن أن تقوم بعمل مسلسل يتعدي الثلاثين و الأربعين حلقة ولكن الجمهور قد يشعر بالملل .

ولا تنسو ذكر الحبيب صلى الله عليه وسلم

كما بينت سيرين عدم ظهورها دائما في شهر رمضان؛ لأنه ليس متوفر دائما مسلسلات بالكتابة السورية التي تجعلها متواجدة غير المواضيع الإنتاجية القليلة التي وجدت في الوقت الحاضر، مشيرة إلى أنها عند إنهاء تحضير أي عمل فإنها تقوم بتصويره ولا تنتظر إنهاء كتابته وستبدأ في الفترة المقبلة تصوير مسلسل العين بالعين .

سيرين عبد النور ورامي عياش

وتنتظر سيرين عبدالنور في رمضان مسلسل الفنانة نيلي كريم بكل حماس و ذلك لأنها تقدر موهبة نيلي وقدرتها على تنوع أدوراها بين مسلسلاتها، كما أنها تحبها وقابلتها في أكتر من مرة ، و توجه سيرين تحيه للمنتج جمال العدل و ماندو العدل المخرج الذين لم يفرق معهما عمر أو جمال الممثلة ، و عندهم دايما أفكار جديدة يقدموها للعالم.

قصة مسلسل العين بالعين
قصة مسلسل العين بالعين

وفي سياق متصل تغيبت سيرين عبد النور عن حفل تكريم المنتج صادق الصباح الذي كان من قبل رئيس الوزراء اللبناني بالسراي الحكومي ببيروت و كان سبب غيابها وجودها في دبي و مشاركتها في افتتاح مطعم في دبي.

وعلى الرغم من غيابها عن الحفل إلا أنها كتبت تهنئة لصادق الصباح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة :”مبروك التكريم عن استحقاق أستاذ صادق الصباح، مسيرة طويلة من النجاحات المتلاحقة وإيمان لا منتاهي بالفن و الفنانين العرب، أرزة من بلدي تكريم بوسام الأرز”.

كما أوضحت أن صادق الصباح يستحق هذا التكريم وليس هو فقط و لكن كل شخص بهذا المستوي يستحق التكريم أيضا ، و تحب سيرين أن تكون أول شخص يهني المتكرمين.

أبطال مسلسل العين بالعين

يشارك في بطولة مسلسل العين بالعين الفنانة سيرين عبد النور، رامي عياش، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التحضيرات ووضع الخطوط العريضة للمسلسل، وإبرام تعاقدات النجوم، استعدادًا لانطلاق تصويره في شهر مايو المقبل، من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا العلم وإنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل العين بالعين

قصة مسلسل العين بالعين هي قصة تشويقية بوليسية تدور في أحداث غير متوقعة، ويقدمها كاتب العمل فى خطوط درامية متعددة ضمن حبكة تثير مشاعر الجمهور وسُينفذ بتقنيات عربية حديثة.

أحداث مسلسل العين بالعين

وينتمى مسلسل العين بالعين إلى نوعية الأكشن والإثارة والتشويق، وأحداثه تدور حول جريمة قتل تتورط بها بطلة العمل، ويتكون من 15 حلقة من بطولة سيرين عبد النور ورامي عياش وعدد من ألمع النجوم .

القنوات الناقلة لمسلسل العين بالعين

ومن المقرر عرض مسلسل العين بالعين عبر منصة شاهد كعرض أول، وبعدها سُيعرض عبر قنوات MBC في الماراثون الرمضاني 2023.

أحداث مسلسل العين بالعين
أحداث مسلسل العين بالعين

آخر أعمال سيرين عبد النور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل “دور العمر” ، وشارك في بطولته كل من عادل كرم ونوال كامل، وسعيد سرحان، فؤاد يمن، وطلال الجردى، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.

وحاز أداء سيرين على إعجاب الجمهور والنقاد نظرًا لتجسيدها شخصية مركبة تمر بالعديد من النقلات والتحولات عبر الأحداث التي غلب عليها طابع الإثارة والتشويق.. وأعلن صناع العمل عن تقديم جزء ثان منه بعد ترك نهاية مفتوحة للأحداث التي دارت في 10 حلقات، ومن المقرر تقديمه خلال الفترة المقبلة. 

شارك

2 thoughts on “قصة مسلسل العين بالعين وأبطاله وموعد عرضه في 2023

Comments are closed.