رمضان 2022.. الناقد الفني محمد محسن يهنئ روجينا على مسلسل انحراف

0

هنأ الناقد الفني محمد محسن الفنانة روجينا على مسلسل انحراف الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة النهار.

الناقد الفني محمد محسن 

ومن جانبه كتب محمد محسن لها رسالة عبر موقع تبادل الرسائل “واتساب” : مبروك فرحان لحضرتك جدا وهتابع المسلسل وهكتب عنه مخصوص علشانك أحسن فنانة والله تحياتي دكتور محمد محسن”، لترد روجينا عليه قائلة: “الله يبارك فيك وشكرا جدًا جدًا دعواتك.

محمد محسن يهنئ روجينا
قصة مسلسل انحراف

قصة مسلسل انحراف

مسلسل انحراف، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل انحراف

يشارك في بطولة مسلسل إنحراف الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما تخوض روجينا رمضان 2022، بمسلسل كيد الحريم بطولة عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى

وتدور أحداث مسلسل كيد الحريم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

آخر أعمال روجينا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل بنت السلطان الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، تأليف أيمن سلامة، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.