رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل أنا والمديرة والقنوات الناقلة

0

ينتظر عشاق الدراما في العراق والوطن العربي، عرض مسلسل أنا والمديرة بطولة إياد راضي، جيني أسبر، وآلاء حسين وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أبطال مسلسل أنا والمديرة
أبطال مسلسل أنا والمديرة

أحداث مسلسل أنا والمديرة

وتدور أحداث مسلسل أنا والمديرة في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال مسلسل أنا والمديرة

يشارك في بطولة مسلسل “أنا والمديرة” الفنان إياد راضي، جيني اسبر، ألاء حسين، أيمن رضا، نجلاء فهمي، محمد راضي، أساور عزت،فوزية حسن وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مازن طة وإخراج سامر حكمت من إنتاج TenTime.

وفي سياق متصل تخوض جيني اسبر السباق الرمضاني أيضًا بمسلسل جلطة، وتدور أحدثة في إطار كوميدي حول علاقة الجيران مع بعضهم البعض وعن مسار تغيير حياة عائلة أبو فؤاد ويعرض في رمضان على قناة رؤيا .

جيني أسبر مسلسل أنا والمديرة
جيني أسبر مسلسل أنا والمديرة

أبطال مسلسل جلطة ضربة حظ

يشارك في بطولة مسلسل جلطة ضربة حظ، الفنانة جيني أسبر، زهير النوباني، أمل دباس، محمد خير جراح، ليا مباردي،جوان الخضر سولاف جليل، شريف الزغبي، زينة خريسات وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد صبح ووفاء بكر وحسام زغموري وإخراج محمد حشكي .

أحداث مسلسل جلطة ضربة حظ

وتدور أحداث مسلسل جلطة ضربة حظ حول مفارقات جديدة تحدث بين الزوج الأردني المتقاعد وشريكة حياته المندرجة من أصول قروية مع أولادهما من جهة ومع العائلة الشامية من جهة أخرى تختلف في كل حلقة وتطرح قضايا اجتماعية واقتصادية وإنسانية مختلفة.

قصة مسلسل أنا والمديرة
قصة مسلسل أنا والمديرة

آخر أعمال جيني أسبر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جيني أسبر مسلسل الضفدع بطولة الفنانة أمل عرفة، محمد حداقي، جيني أسبر، وفاء موصللي،روعة السعدي، مروة الأطرش، جوان الخضر، جمال قيش، حازم زيدان، عامر العلي، غسان عزب، باسل حيدير، باسل خليل،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، وسيناريو سامر عادلة، وإخراج يزن أبو حمدة، وإنتاج شركتا آرت لينكس برودكشن وديالا للإنتاج والتوزيع الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.