سلاف معمار: مسلسل بيروت 303 مفاجأة.. ودوري في عالحد ليس بالجرأة المتداولة (فيديو)

2

شوقت الفنان السورية سلاف معمار الجمهور لمسلسل بيروت 303 الذي خرج من السباق الرمضاني المقبل ومن المقرر طرحه في شهر مايو المقبل.

مسلسل بيروت 303
مسلسل بيروت 303

مسلسل بيروت 303

وقالت سلاف معمار خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: مسلسل بيروت 303 عمل مختلف وفريد من نوعه لافته إلى أنها دائما تكون عند حسن الظن ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

وأكدت سلاف أن شخصيتها في مسلسل عالحد “ليلى” جرئ لأن العمل فيه جرأة مشيرة إلى الجرأة ليست المتداولة على الشوشيال ميديا ولكن جرأة في الأفكار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعن المشاهد الذي اعتبرها البعض جريئة مع عاشقيها “وليد” قالت: “لو مش في محلها ما كنش عملتها.. المشاهد لايوجد بها شيء وبسيطة جدًا ودارجه بالدراما هي مش أول مرة تتعمل”.

أبطال مسلسل بيروت 303
أبطال مسلسل بيروت 303

وعن وجه الشبه بينها وبين ليلى قالت: شخصية ليلي تشبهني كتيرًا قبل ماتتحول إلى قاتلة متسلسلة لكن بتشبهني في معاناتها بالحياة كأنها بتكافح بالحياة عمليا هي أم عزبة عندها صدماتها فعندها فأكيد بتعاطف فيهم مع ليلي كوني إمراة”.

أبطال مسلسل بيروت 303

يشارك في بطولة مسلسل” بيروت 303″ الفنان عابد فهد وسلافة معمار معتصم النهار، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح، وتدور أحداثه حول قصة طائرة تحمل الرقم 303 حيث تتعرض لحادث خلال عودتها للعاصمة اللبنانية بيروت.

سلاف معمار
سلاف معمار

آخر أعمال سلاف معمار 

يذكر أن شاء آخر أعمال الفنانة سلاف معمار مسلسل “عالحد” بطولة الفنانة سلافة معمار، صباح الجزائري، علي منيمنة، نتالي فريحة، مروى خليل، ورودريك سليمان، وعدد من ألمع النجوم من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة.

2 تعليقات
  1. Reham يقول

    Excellent 😊👍

  2. Remo يقول

    Excellent 😊👍

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.