تفاصيل مسلسل عالي المقام لـ رمضان 2022

0

تصدر مسلسل عالي المقام بطولة الفنانة فاطمة الحوسني وعدد من ألمع النجوم، مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 على قناة دبي.

أبطال مسلسل عالي المقام
أبطال مسلسل عالي المقام

أحداث مسلسل عالي المقام

و تدور أحداث مسلسل “عالي المقام” في إطار إجتماعي تشويقي مميز، حيث يتناول العمل قضية اجتماعية هامة، وهي عن حياة شاب يمتلك الشهرة الكبيرة ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 .

قصة مسلسل عالي المقام

وتدور قصة مسلسل “عالي المقام”  عن شخصية غنية، فيكثر في المسلسل الأعمال التشويقية والمثيرة فهذا الشاب يصبح مشهور بشكل كبير من خلال ما يقدمه من أعمال، فيعمل في مجال الطهي ويحتار بين فتاتان جميلتان فكان يحب أحد منهما، وتقوم خالته بمساعدة على اختيار الفتاة التي تسعده في حياته.

أبطال مسلسل عالي المقام

يشارك في بطولة مسلسل “عالي المقام” الفنانة فاطمة الحوسني، سارة السعدي، بترا نرش خالد الكعبي، ريم سليمان، خالد النعيمي، فاتن أحمد، خديجة سليمان، ساعد الجنيبي، طلال مارديني، عمار آل رحمة، ريم حمدان، ياسر النيادي، عبد الرحمن الزرعوني، منصور الفيلي، من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج باسم شعبو.

من هي بترا نرش
من هي بترا نرش

كما تشارك الفنانة فاطمة الحوسني في مسلسل الزقوم الذي من المقرر عرضه أيضًا في السباق الرمضاني المقبل 2022 ، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن، منهم سعد الفرج، هيفاء حسين، إبراهيم الحساوي، فخرية خميس، حبيب غلوم، عبدالله الطراروة، أحمد الأنصاري، عبدالله بن حيدر، إبراهيم سالم، عبدالله صالح، منصور الفيلي، خالد البناي، عائشة عبدالرحمن، أحمد عبدالرزاق، علي جمال وجمال السميطي من تأليف إسماعيل عبد الله.

قصة مسلسل عالي المقام
قصة مسلسل عالي المقام

وتدور أحداث مسلسل الزقوم حول سكان قرية، الذين يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنيةمعينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولًا إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ إجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.