بترا نرش تجمعها علاقة حب بـ طلال مارديني في “عالي المقام”

0

كشفت الفنانة بترا نرش عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل عالي المقام بطولة الفنانة فاطمة الحوسني وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة دبي.

بترا نرش
 بترا نرش

بترا نرش وطلال مارديني 

وقالت بترا نرش خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: أنها تجسد شخصية تدعى يارا وتجمعها علاقة حب بالفنان طلال مارديني لافته في مزاح إلى أنها ستعذبه وأنه أول دور يكون فيه مخلص.

وأضافت بترا نرش: أن يارا بتكون قاطعه في مواقف صعب في حياتها وفي المقابل عمر والذي يجسده الفنان طلال مارديني في مواقف صعبه أيضًا لافته إلى أنها خلال هذه الصعوبات سوف تكون سبب في معرفتهم البعض .

وأنهت بترا حديثها بسؤال مشوق هل يارا هتتركوا أول هتكمل معاه؟.. كل دا هتعرفوه لما يتعرض المسلسل.

من هي بترا نرش

وفي سياق متصل تصدر مسلسل عالي المقام بطولة الفنانة فاطمة الحوسني وعدد من ألمع النجوم، مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 على قناة دبي.

أحداث مسلسل عالي المقام

و تدور أحداث مسلسل عالي المقام في إطار إجتماعي تشويقي مميز، حيث يتناول العمل قضية اجتماعية هامة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 .

قصة مسلسل عالي المقام
قصة مسلسل عالي المقام

أبطال مسلسل عالي المقام

يشارك في بطولة مسلسل عالي المقام الفنانة فاطمة الحوسني، سارة السعدي، بترا نرش خالد الكعبي، ريم سليمان، خالد النعيمي، فاتن أحمد، خديجة سليمان، ساعد الجنيبي، طلال مارديني، عمار آل رحمة، ريم حمدان، ياسر النيادي، عبد الرحمن الزرعوني، منصور الفيلي، من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج باسم شعبو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.