تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 2022

شارك

أعلنت الفنانة هند صبري عن تحضير الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبير ونال إعجاب الجمهور.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا
الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

ونشرت الفنانة هند صبري فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تكشف خلاله تفاصيل الموسم الجديد قائلة: “طبعًا هتكمل.. علا قصتها لسه مخلصتش، ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة.. يبقى عشان علا تاخد فرصتها الثانية لازم يبقى في موسم تاني من البحث عن علا.. علا عبد الصبور مكملة معاكم في موسم جديد من البحث عن علا، حصريا على نتفليكس، استنونا”.

وعلقت على الفيديو قائلة: “علا عبد الصبور قصتها لسه بتبدأ.. وعشان كدة لازم يكون فيه موسم ثاني من البحث عن علا قريبًا على نتفليكس”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

تفاصيل مسلسل البحث عن علا
تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

أبطال الجزء الثاني مسلسل البحث عن علا

يشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الفنانة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى، لطيفة فهمي، داليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري.

الجدير بالذكر ويشهد مسلسل البحث عن علا عودة الشخصية المحبوبة علا عبدالصبور، والتي تلعب دورها هند صبري، وتواجه علا عبدالصبور تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

وتنتظر صبري فيلم فضل ونعمة حيث تجسد دور نعيمة ومع مرور الأحداث تتزوج من ماجد الكدواني الذي يجسد شخصية فضل، بعد ارتباطها معه بقصة حب، ويشارك في بطولة فيلم فضل ونعمة، الفنان ماجد الكدواني، هند صبري، وعدد من ألمع النجوم من تأليف أيمن وتار إخراج رامى إمام، ومن إنتاج طارق الجنايني. 

ويظهر الفنان ماجد الكداونى فى دور صاحب مطعم خلال أحداث فيلمه الجديد “فضل ونعمة”، وتشاركه فى بطولة العمل النجمة هند صبرى، ويحمل اسم المطعم نفس اسم الفيلم، والأحداث تدور فى أجواء هذا المطعم.

وتدور أحداثه في إطار لايت، ومقرر التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة تمهيدًا لانطلاق التصوير مباشرة.

هند صبري
الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

آخر أعمال هند صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

شارك