10 معلومات عن نور الغندور راقصة “من شارع الهرم إلى” بعد إثاراتها الجدل

شارك

أثارت الفنانة نور الغندور جدًلا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ظهورها كراقصة في مسلسل من “شارع الهرم إلى” وتحاول إغواء البطل.

أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى
أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى

الأمر الذي أدى بمطالبة الكثير من الجمهور بمنع عرض المسلسل؛ نظرًا لاتهامه بالإساءة للمرأة المصرية وتشويه سمعتها، مما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر الجمهور عن استيائهم الشديد.

وتساءل الكثير من المشاهدين عن هوية الفنانة التي تلعب دور الراقصة في المسلسل، ليفاجئ عدد كبير أنها فنانة مصرية تعيش في الكويت وتدعى نور الغندور.

معلومات عن نور الغندور

– نور الغندور ممثلة مصرية تعيش في الكويت من مواليد 1993.

– خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

– تبلغ من العمر 29 عام.

بدأت نور الغندور في عام 2011 كمذيعة بتقديم برنامج “مطبخ إلهام” مع الفنانة إلهام الفضالة على قناة الرأي.

– وفي 2012 قامت بتقديم حلقات برنامج “صوت السهارى” على قناة الشاهد.

– دخلت نور الغندور التمثيل في عام 2013 عن طريق مشاركتها في مسلسل “سكن الطالبات” وكانت تجسد ضمن أحداث العمل شخصية تدعى شهد التي حققت شهرة كبيرة من خلاله .

من هي نور الغندور
من هي نور الغندور

نور الغندور إنستجرام

– لديها أكثر من 5.5 مليون متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

– تحرص دائما على متابعة صورها عبر حسابتها المختلفة.

– أثارت نور الغندور جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب دورها “راقصة” في مسلسل من شارع الهرم إلى.

زوج نور الغندور

– غير متزوجة

برج نور الغنـدور

– برج العقرب

وفي سياق متصل ردت الفنانة نور الغندور على الانتقادات التي طالت مسلسلها حيث تجسد فيه دور راقصة مصرية، وهو ما أغضب الجمهور المصري ووصل الأمر إلى مطالبات بوقف المسلسل.

وقالت نور خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: من رأيي لا يمكننا الحكم على شيء قبل مشاهدته، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل، وأطلب من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وبعدها يحكمون عليه.

من هي نور الغندور؟

وأشارت إلى أن شخصيتها في المسلسل ليست سيئة ولا تريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية، هي شخصية قد تكون موجودة في الواقع وتعاني من أشياء كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة مؤكدة أنها لن تفكر في إهانة المرأة أبدا، على العكس أنا داعمة لكل قضاياها دائما.

كما طلبت مجددا من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل لافتة إلى أنها تتمنى أن يعجبهم ويغيروا رأيهم في شخصية “كريمة”.

معلومات عن نور الغندور
معلومات عن نور الغنـدور

أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى

يشارك في مسلسل “من شارع الهرم إلى” الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وعدد من ألمع النجوم، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

وتدور قصة مسلسل من “شارع الهرم إلى” في إطار اجتماعي تشويقي حيث قالت مؤلفة العمل: “نحن أمام عائلة تعمل في القطاع الطبي، ونضع يدنا من خلال هذا الأمر على قضية الوصاية المادية والتجارية لهذه العائلة على مهنة الطب. أما المعطى الثاني فهو مجتمعي إذ نسلّط الضوء على مسألة وصاية الأم على أبنائها الستة وزوجاتهم وأبنائهم وبناتهم، فهم يعيشون في منزلها ويعملون في القطاع الطبي في المستشفى، وبالتالي لا يوجد عند هؤلاء أي نوع من أنواع الخصوصية، لا في العمل ولا في العائلة، ولكن كل من هؤلاء الأبناء سيكون له مستوى قصصي خاص ومستقل في المسلسل”.

آخر أعمال نور الغندور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نور الغندور فيلم “يا بعده” وشاركها البطولة الفنان بشار الشطي، وأسمهان توفيق، وانتصار الشراح، من تأليف  علياء الكاظمي، ومن إخراج لولوة عبدالسلام، وإنتاج مي الصالح، وإشراف عام خالد الرفاعي.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “بسمة” وتجسدها الغندور التي تقع في حب ابن الجيران “حمد” ويجسد دوره بشار الشطي الذي يعاني كي يقنع أهله بالموافقة على خطبة بسمة بسبب تحفظ أهله على بيئتها المتحررة والتي تعد أكثر انفتاحاً من مثيلتها عند “حمد”.

شارك