10 معلومات عن خطيب مي حلمي بعد نشرها صورته وإخفاء وجهه

0

أثارت الإعلامية مي حلمي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشر صورة تجمعها مع خطيبها الجديد على اليخت، وأخفت وجهه بقلب، وهو ما دفع جمهورها لمعرفة هويتة خطيب مي حلمي.

معلومات عن خطيب مي حلمي
معلومات عن خطيب مي حلمي

وترصد الانطلاقة أبرز المعلومات عن خطيب مي حلمي الجديد بعد نشر صورته وإخفاء هويته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

معلومات عن خطيب مي حلمي

– خطيب مي حلمي ليس مصري الجنسية.

– رجل أعمال.

– خطيب مي حلمي لا يحب الظهور الإعلامي والأضواء.

– تنتظر حلمي موافقته على الظهور معها أمام الكاميرات، حتى تلعن عن هويته.

– تحبه مي حلمي كثيرًا.

زواج مي حلمي
خطيب  مي حلمي

– أكدت مي حلمي في أحد التصريحات أنه عوضها عن ظروف كثيرة، وأنه شخص جميل، ويحب الخير لكل الناس.

– خطيب مي حلمي نزع فكرة اعتزالها وساعدها كثيرًا.

– نشرت مي حلمي صورة في رحلة بحرية على اليخت وأخفت وجهه.

من هو خطيب مي حلمي؟ 

وفي سياق متصل نشرت مي حلمي صورتها مع خطيبها على متن اليخت وسط البحر، وحرصت على إخفاء وجهه، في ظل تكتمها المستمر حول هويته، مكتفية بعبارات مقتضبة عن كونه رجل أعمال ارتبطت به قبل بضعة أشهر تعرف على خطيب مي حلمي .

وكتبت تعليقا على صورتها: “وأخيرا الجو بقى حلو وفسحني في اليخت”، في إشارة إلى ما ذكرته سابقا عن رفض خطيبها المستمر لاصطحابها في نزهة باليخت بسبب سوء الأحوال الجوية.

من هي مي حلمي؟ 

– حلم حياتها أن تصبح إعلامية مشهورة وهو ما حققته خلال الآونة الآخيرة، حيث بدأت مشوارها الإذاعي من خلال الإذاعة الأونلاين عبر الإنترنت، فقدمت أولى برامجها ويحمل عنوان “حلمي مع مي حلمي” عبر إذاعة “محطة مصر”.

ـ توالت برامجها الإذاعية فقدمت ثاني برنامج بإسم “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة شعبي FM.

ـ تتميز بالعديد من المواهب منها عزف الموسيقي على الكمان والغناء في الأوبرا والتمثيل قبل العمل الإعلامي.

المذيعة مي حلمي
خطيب مي حلمي

ـ تتواصل بصفة مستمرة مع متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية سواء على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام أو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتشاركهم أجمل لحظات حياتها اليومية سواء أثناء تواجدها في العمل أو قضائها الإجازة الصيفية.

ـ كانت من المعجبات بأغاني طليقها محمد رشاد خاصة أغنية “كتر خير الناس” وهو ما دفعها لاستضافته في إحدى برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب رشاد منها إذاعة أغنية “إديني قلبك” كنوع من المغازلة ومن هنا بدأت علاقتهما.

ـ صدمت “مي” الجميع بعد تداول صورها بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات، بعد ترك رشاد حفل الزفاف بسبب مشادة بين العائلتين حول “القايمة” وبالفعل تم إلغاء الفرح.

ـ بعد عدة أشهر احتفل الثنائي بحفل زفافهما دون الإعلان عن موعده ومكانه، وقالوا أن السويشال ميديا وبعض الأشخاص هم من تسببوا في إفساد الحفل الأول.

ـ فاجىء محمد رشاد جمهوره بحذف كافة الصور التي تجمعه بمي حلمي وإلغاء متابعتها وإعلان انفصالهما بشكل رسمي لا رجعة فيه مرة آخرى.

– خطيب مي حلمي رجل أعمال غير مصري الجنسية.

إنجازات مي حلمي

– كرمت في الاحتفال بالذكرى ال 41 لوفاة أم كلثوم.

– كرمت في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

– حازت على جائزة الكويت للإبداع 2020.

– أفضل إعلامية رياضية في استفتاء وشوشة 2020.

– جائزة خاصة من وشوشة 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.