10 معلومات عن منار هايس بعد تعاقدها على برنامج من MBC

شارك

خطفت الإعلامية العراقية منار هايس  الأنظار إليها وبقوة وذلك بعد تعاقدها على برنامج في MBC Iraq التابعة لقناة MBC  مؤكدة على سعادتها وشغفها الكبير بالبرنامج الجديد.

برنامج منار هايس

وتظهر هايس على شاشة قناة MBC Iraq ببرنامج يرعي المواهب و أصحاب الابتكارات الفنية والرياضية والمخترعين؛ لتسلط الضوء عليهم و تفتح أمامهم ما أغلق في خضم معارك الحياة.

من هي منار هايس
من هي منار هايس

وقالت منار أن نجاحها اللافت في الإعلام والأزياء لم يعيقها ذلك عن ممارسة هوايتها المفضلة في عالم الخيول وحبها وشغفها في الدراسة لإكمال الماجستير لتصبح بعد ذلك خبيرة في الخطاب للرؤساء و القادة .

معلومات عن منار هايس

– من مواليد برج الثور مما يضفي على شخصيتها حلاوة و جاذبية وقوة في الشخصية ظاهرة وغير خافية للمتابع.

– تتمتع بمسيرة مهنية ناجحة في عالم الأزياء والإعلام بشهادة مختصين في المجالين، حيث استضافتها منصة تيدكس نشتيمان عام 2018 لتكون واحدة من أهم المتحدثين عن تجربتهم الخاصة في مجال الأزياء.

– فتحت دار خاص بها في بغداد وسط غرق الأسواق بالبضاعات المستوردة.

معلومات عن الإعلامية منار هايس
معلومات عن منار هايس

َ- تمكنت من صناعة اسم و علامة تجارية خاصة بها لتصبح بعد ذلك من سيدات المجتمع اللواتي زرعن الثقة في نفوس الشباب للخوض في الحياة و بدأ مشاريعهم دون خوف أو تأجيل .

– تتمتع منار هايس بصفات اشتهرت بها من خلال لقائاتها و تواجدها على السوشيال ميديا والتي أهمها حبها الكبير لركوب الخيل بلا منازع و اجتهادها الدائم لتحسين مهاراتها في هذا العالم الذي لا يهواه الإ الأحرار والنبلاء.

– تعاقدت على برنامج جديد من قنوات MBC Iraq.

– حصلت على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات.

الإعلامية منار هايس

– تحرص دائما على مشاركه متابعها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك