ميريام فارس تطرح الجزء الثاني من أغنية زهرة في رمضان 2022

شارك

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن طرح الجزء الثاني من أغنية زهرة خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والذي شاركها في غناء الجزء الأول منها الفنان آسر ياسين في رمضان الماضي وذلك خلال إعلان لصالح شركة معمار المرشدي.

الجزء الثاني من أغنية زهرة
الجزء الثاني من أغنية زهرة

الجزء الثاني من أغنية زهرة

وقالت ميريام خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، أنها تستعد لطرح الجزء الثاني من أغنية زهرة وأيضا أغنية جديدة بعد انتهاء شهر رمضان، وتحضر لعدة مشروعات كبيرة تشبه تعاونها السابق مع منصة نتفلكس.

ميريام فارس أغنية زهرة حالة حلوة 

وطرحت ميريام فارس أغنية زهرة حالة حلوة إذ شاركت في أحد الإعلانات المصرية مع الفنان آسر ياسين، وحققت الأغنية الخاصة بالإعلان نجاحًا جماهيريًا كبير، وأحدث هذا الإعلان في مصر، جدلًا كبيرًا وتعرضت لانتقادات واسعة في مصر، بسبب تصريحات إعلامية كانت قد أدلت بها منذ عامين تهاجم فيها مصر.

ميريام فارس أغنية زهرة
ميريام فارس أغنية زهرة

علاوة على ذلك طرحت ميريام فارس، فيلم وثائقي بعنوان “غدارة يا دنيا” الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

آخر أعمال ميريام فارس

يذكر أن آخر أعمال مريام فارس، أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

ميريام فارس
ميريام فارس

معلومات عن ميريام فارس

ميريام فارس ولدت في، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي، وقد اشتهرت بأغاني عديدة ك “أنا والشوق” و “حقلق راحتك” و “مكانه وين” و “إيه اللي بيحصل” و ” كيفك أنت “غيرها خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

شارك