ضحايا رامز جلال 2022.. بعد طرح البوستر الرسمي للبرنامج

شارك

تصدر ضحايا رامز جلال 2022 تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك بعد طرح البوستر الرسمي للبرنامج حيث ينتظر الجمهور عرضه بلهفة شديدة، ومن المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة MBC .

برنامج رامز جلال 2022 يتصدر تويتر
ضحايا رامز جلال 2022 

أبرز ضحايا رامز جلال 2022

يفاجئ رامز جلال الجمهور في كل موسم رمضان جديد، باسم مختلف لكنه يجب أن يحتوي الاسم في بداية الجملة على اسمه، ثم التكملة أي “رامز…” .

أتى اسم برنامج رامز جلال رمضان 2022، في البداية بعنوان “رامز لابسه جن” ، بناء على أن فكرة العمل ستدور حول وقوع ضيوف رامز جلال في فخه نتيجة زيارتهم لمقبرة، ثم تغلق عليهم ويظهر رامز في صورة ملاك يحاسب الضيف على أعماله، ولكن عرضت الفكرة ذاتها في المواسم السابقة، ولم تلقى استحسان عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

برنامج رامز جلال
ضحايا رامز جلال 2022 

ثم أتى اسم برنامج رامز جلال رمضان 2022 الثاني بعنوان “رامز مخو ضرب، ومن المقرر أن يكون هذا الاسم النهائي للعمل المقرر عرضه فى رمضان 2022.

ضحايا رامز جلال 2022

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال خلال برنامجه في شهر رمضان 2022، ويستضيف رامز جلال في هذا الموسم الفنانة غادة عادل، وبدر بانون وعمرو السولية ثناي نادي الأهلي، ومحمد أنور، وسينتيا خليفة، بالإضافة إلى الشخصيات العامة والنقاد الرياضيين الذين تصدروا التريند طوال العام بأحداث مختلفة وسينضمون إلى قائمة ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022.

من هم ضحايا رامز جلال 2022

وفي سياق متصل رفض كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن يكون من ضحايا رامز جلال 2022 في برنامج مقالب رامز جلال ورفض 7 مليون ونصف جنية.

وينتظر الانتهاء من موسم رمضان 2022 من أجل التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية،حيث جمعت الجلسات بين كل من المؤلف لؤي السيد، والمخرج محمود كريم، رامز جلال، وتارا عماد، وينتظر صنَّاع الفيلم عودة كل من؛ حمدي الميرغني، من باريس للانضمام لهم، فيما انتهى المخرج محمود كريم، من معاينة أماكن التصوير المختلفة وبناء الديكورات استعدادًا لبدء التصوير ضحايا رامز جلال 2022 .

ضحايا رامز جلال 2022
ضحايا رامز جلال 2022

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم “أحمد نوتردام” تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند” ، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان” ، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.

شارك