رمضان 2022.. ليلى حسين تنضم إلى النسخة العربية من مسلسل Suits

0

أعلنت الفنانة ليلى حسين انضمامها إلى النسخة العربية من مسلسل Suits بطولة آسر ياسين وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أبطال النسخة العربية من مسلسل Suits
أبطال النسخة العربية من مسلسل Suits

أبطال النسخة العربية من مسلسل Suits 

النسخة العربية من المسلسل يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر وهو الممثل غابريل ماخت، كذلك الفنان أحمد داود ويجسد دور مايك روس وهو الممثل باتريك آدامز.

العمل هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

ليلى حسين النسخة العربية من مسلسل Suits
ليلى حسين النسخة العربية من مسلسل Suits

وفي سياق متصل تخوض أيضًا ليلى حسين رمضان 2022 بمسلسل حكايات الناس الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد عزمي، بتول الحداد، ليلى حسين وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير.

مسلسل حكايات الناس

ويضم مسلسل حكايات الناس عدة حكايات أبرزهم حكاية ست الحبايب بطولة الفنان أحمد عزمي، ليلى حسين بتول الحداد، وعدد من ألمع النجوم

آخر أعمال ليلى حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى حسين حكاية “إعمل نفسك ميت” بطولة الفنان محمد عادل، ومي سليم، ومحمد مهران، وحازم سمير وريهام نبيل، وليلي حسين وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج أحمد عبد العاطي .

علاوة على ذلك ذلك خاضت حسين السباق الرمضاني المنصرم 2021 بـ وجهين مسلسل ملوك الجدعنة، ومسلسل القاهرة كابول.

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، كما يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

ليلى حسين
ليلي حسين

ومسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.