رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل العصمة في إيدي لـ أحمد حلمي وإدوارد

0

نشر الفنان إدوارد صور من كواليس، مسلسل العصمة في إيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أحمد حلمي وإدوارد
أحمد حلمي وإدوارد

أحداث مسلسل العصمة في إيدي

حيث ظهر برفقة الفنان أحمد حلمي وهنا الزاهد وعلق قائلًا: “استنونا في رمضان مع أخويا وحبيبي النجم أحمد حلمي والجميلة هنا الزاهد في المسلسل الإذاعي العصمة في ايدي على شبكة راديو النيل من إنتاج كينج توت”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل العصمة في إيدي

يشارك في بطولة المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي الفنان أحمد حلمي، وإدوارد، هنا الزاهد، ومي كساب وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف وإخراج مجدي الدكش.

ومن ناحية أخرى يواصل إدوارد تصوير دوره في مسلسل ملف سري، حيث سيقدم دورًا مختلفًا عما قدمه من قبل، وهو من بطولة هاني سلامة وماجد المصري وعائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي
المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي

كما انتهى أحمد حلمي من تصوير مشاهده في فيلم العيل، والذي يشارك في بطولته روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركه سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقى وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى.

مسلسل العصمة في إيدي
مسلسل العصمة في إيدي

وتدور أحداث فيلم بحبك حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا وعدد من ألمع النجوم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.