أحلام فقيه ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2022

0

اختيرت الفنانة التونسية أحلام فقيه، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” tccandler، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أحلام فقيه أجمل 100 وجه في العالم
أحلام فقيه أجمل 100 وجه في العالم

حيث نشر الحساب الرسمي للمسابقة صور 10 مرشحين وعلق قائلًا: “تهانينا لهؤلاء العشرة أشخاص لترشيحهم رسميًا كواحدة من أجمل 100 وجه أو أكثر 100 وجه وسامة لعام 2022.

أيهما هو المفضل لديك ، ولماذا ؟ يمكن ترشيح الوجوه على قناتنا على اليوتيوب كما عودناكم، ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من لفت انتباهنا هناك ، يمكنك الانضمام إلى مجتمعنا الباتريون والحصول على ترشيحات شهرية مضمونة ” لا يمكننا تجاهلك أو رفضك.. يمكنك ترشيح مشهورك المفضل أو شخص من تحب أو حتی نفسك ستجد أيضا محتوی حصري يتم إضافته كل أسبوع ، فقط للرعاة .

وفي سياق متصل احتلت المغنية التايلاندية البالغة من العمر 24 عامًا ليزا من فرقة الجنوبية بلاك بينك الكورية المركز الأول بقائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، والتي أعلنت عنها في قائمة TC Candler الشهيرة.

فيما جائت بالمركز الثاني المدونة النرويجية Emilie Nereng ، والمركز الثالث جاءت به العارضة الصومالية الأمريكية المحجبة حليمة عدن، وبالمركز الرابع الممثلة الفلبينية-المغربية إيفانا علوي ، واحتلت الفنانة الكورية الأمريكية نانسي من فرقة مومولاند المركز الخامس.

من هي أحلام فقيه

هل أحلام فقيه ملكة جمال تونس؟ 

الجدير بالذكر رغم تصدر أحلام فقيه ملكة جمال تونس”تريتد بحث جوجل” ، إلا أن النجمة التونسية نفت بشكل قاطع انها حصدت لقب ملكة جمال تونس لإحدى السنوات، ومتفاجئة من نسب هذا اللقب لها.

وأوضحت ان مهرجان اوسكار العرب أطلق عليها هذا اللقب بشكل عفوي وليس رسمي، اذ انها لم تشارك في مسابقة ملكة جمال تونس إطلاقا.

آخر أعمال أحلام فقيه

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أحلام فقيه فيلم “Hades” وتدور أحداثه حول مقدّم برامج تلفزيونية تساوره مشاهد مقتل صديق له، وسرعان ما تحقق الشرطة معه ومع باقي الفريق التلفزيوني حول اختفاء الصديق وتتوالى الأحداث بمحاولة بطل الفيلم الخروج من الأزمة، من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد خليل البحري، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد خليل البحري، وبطولة أحمد الأندلسي مجد بلغيث، مروة العقربي، رؤوف بن عمر، أحلام فقيه، عزيز باي وعدد من ألمع النجوم.

الفنانة التونسية أحلام فقيه

معلومات عن أحلام فقيه

علاوة على ذلك فإن أحلام فقيه عارضة أزياء وممثلة تونسية ولدت عام 1997 في تونس، خاضت أول دور تمثيلي لها بمسلسل “أولاد مفيدة” في دور صوفي، ثم قامت بكاستينج لسلسلة قسمة وخيان في دور “وردة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.