قصة مسلسل مع وقف التنفيذ وأبطاله والقنوات الناقلة في رمضان 2022

1

ينتظر عشاق الدراما السورية عرض مسلسل مع وقف التنفيذ بطولة الفنان عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة روتانا دراما.

قصة مسلسل مع وقف التنفيذ
قصة مسلسل مع وقف التنفيذ

أبطال مسلسل مع وقف التنفيذ

يشارك في بطولة مسلسل مع وقف التنفيذ الفنان عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى،يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة، وعدد من ألمع النجوم من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي من إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة “إيبلا الدولية” (هلال أرناؤوط وأحمد الشيخ).

قصة مسلسل مع وقف التنفيذ

وتدور قصة مسلسل مع وقف التنفيذ في إطار إجتماعي إنساني هو دراما سورية معاصرة واقعية، تدور أحداثها في حارة من حارات الضواحي التي تعرضت للدمار وهُجر أهلها بسبب الحرب، ومن ثم يقرر أهلها العودة إليها لتظهر الصراعات بين الطبقات الاجتماعية الفقيرة والغنية من خلال وجود شخصيات متنفّذة وأمراء الحرب.

مسلسل مع وقف التنفيذ
مسلسل مع وقف التنفيذ

أحداث مسلسل مع وقف التنفيذ

وتدور أحداث مسلسل مع وقف التنفيذ في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يخوض في العوالم النفسية لأبطاله الذين أنهكتهم الصراعات والأزمات المتعاقبة في المنطقة، ويتناول كيف آلت بهم إلى السقوط من عدة نواحٍ، ويتحدث عن البدايات الجديدة في حياة الإنسان وتأثيرها عليه نفسياً ومهنياً وأمله بالخلاص من الماضي ورغبته باكتشاف ذاته والآخرين من جديد.

سلاف فواخرجي مسلسل مع وقف التنفيذ

أوضحت الفنانة السورية سلاف فواخرجي سبب ظهورها بشخصية مختلفة في مسلسل مع وقف التنفيذ الذي من المقرر عرضة في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 على عدد من القنوات السورية.

وقالت سلاف خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي: هذه الشخصية تختلف تمامًا عن الشخصية الذي ظهرت في عرض البروموا الأول من المسلسل مشيرة إلى أنها مختلفة ليس على صعيد الشكل بل أكثر من صعيد.

وأكدت أن الشخصية جديدة وهي شخصية حياتيه، كما أن هذه الشخصية موجودة و متواجدة بكثرة لافتة إلى أن اسم شخصيتها جيلان و يشبه الشخصية بشكل أو بآخر، فيها الكثير من التقلبات و تضادات، وهي حالة إنسانية رهيبة ومتواجدة.

سلاف فواخرجي
مسلسل مع وقف التنفيذ

وأوضحت الأجواء التي يكون فيها التصوير حيث أن التصوير في حارة و قالت سلاف عنها: “الحارة الشعبية جزء من حياتنا وهي جزء من هذا العمل، و هذا العمل به كل شيء و يتحدث عن الحياة في سوريا و دمشق و عن الوضع الحالي وكيف كان قبل ذلك “.

كما تحدثت أيضًا عن علاقتها بالعمل مع الفنانعباس نوري: “العمل مع الاستاذ عباس ممتع جدًا و هو من النجوم السوريين الذي نفتخر بهم، و العمل ممتع معه كما كان في شارع شيكاغو”.

يذكر أن سلاف فواخرجي ممثلة سورية، درست بكلية الاداب جامعة دمشق قسم الآثار كما إلتحقت بمعهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية، بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث عرض عليها المخرج ريمون بطرس أن تلعب دور البطولة في فيلم الترحال، ثم قدمت فيلم نسيم الروح مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، للتوالى أعمالها بعد ذلك وخاصة في التلفزيون، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها (أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا، عصي الدمع)، ومن الأفلام (حليم، ليلة البيبي دول، هوى)

تعليق 1
  1. […] الفنانة سلاف فواخرجي السباق الرمضاني الحالي بمسلسل مع وقف التنفيذ بطولة الفنان عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.