2022.. تفاصيل فيلم الجوكر النسخة المصرية لـ علاء مرسي (فيديو)

شارك

كشف الفنان علاء مرسي تفاصيل كتابته لفيلم الجوكر النسخة المصرية مؤكدًا أنه قيد التنفيذ في الفترة الحالية ومن إخراج عادل أديب وإنتاج سعودي.

علاء مرسي فيلم الجوكر
علاء مرسي فيلم الجوكر النسخة المصرية 

وقال علاء مرسي خلال لقائه ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى: قبل أعوام عرض علي المشاركة في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع المخرج أحمد الجندي وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن، ظهرت فيه ضيف شرف، لتقديم شخصية زعيم عصابة، تحدثت مع المخرج أحمد الجندي واقترح علي تقديمها على طريقة الجوكر.

وأكمل: عرضت فكرة فيلم “الجوكر” على المخرج عادل أديب ووافق عليها، والفيلم لا زال قيد التنفيذ، وهناك صديق لي من الكويت أخبرني أنه سينتج لي الفيلم، وأيضا لدي صديق آخر من السعودية وعلى الرغم من أنه بعيد عن الإنتاج قرر أن يخوض التجربة، وقد يظهر الفيلم خلال هذا العام.

أبطال فيلم الجوكر النسخة المصرية

يشارك في بطولة فيلم الجوكر النسخة المصرية الفنان علاء مرسي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير ومن إخراج عادل أديب وإنتاج سعودي.

أحداث فيلم الجوكر النسخة المصرية

وتدور أحداث فيلم “الجوكر” النسخة المصرية حول شخص مهرج يطمح أن يكون ممثلًا كوميديا وحاول أكثر من مرة إثبات نفسه ولكنه في كل مرة كان يفشل، بسبب اضطراب نفسي يعاني منه.

أبطال فيلم الجوكر النسخة العربية
أبطال فيلم الجوكر النسخة العربية 

قصة فيلم الجوكر

تدور أحداث قصة فيلم الجوكر joker، الذي صدر سنة 2019، وقام ببطولته الممثل العالمى خواكين فينيس، بشكل جيد في دور الجوكر، حول شخص مهرج يطمح أن يكون ممثلًا كوميديا وحاول أكثر من مرة إثبات نفسه ولكنه في كل مرة كان يفشل، بسبب اضطراب نفسي يعاني منه.

يذكر أن الجوكر ‏ هو فيلم إثارة نفسية أمريكي لعام 2019 من إخراج وإنتاج تود فيليبس، والذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت سيلفر، الفيلم، والذي يستند إلى شخصية دي سي كومكس بنفس الاسم، يقوم ببطولته خواكين فينيكس في دور الجوكر.

فيلم الجوكر
فيلم الجوكر

آخر أعمال علاء مرسي

يذكر أن آخر علاء مرسي فيلم “معالي ماما” الفنانة بشرى محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاورى، وعلاء مرسي، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من ألمع النجوم.

شارك