مسلسل وجوه حدوتة ميتافيرس أبطالها والقنوات الناقلة رمضان 2022

شارك

تواصل حنان مطاوع في الفترة الحالية تصوير مسلسل وجوه، الذي ينقسم إلى حدوتين كل حدوتة 15 حلقة الأولى وش تالت، والثانية بعنوان حدوتة ميتافيرس والذي من المقرر عرضه في سباق رمضان 2022، على قناة النهار.

حكاية وش تالت
حكاية وش تالت

حنان مطاوع حدوتة ميتافيرس

وتجسد الفنانة حنان مطاوع ضمن أحداث حدوتة الثانية ميتافيرس شخصية سيدة تمتلك أحد المنتجعات السياحية، ومتزوجة من عابد عناني، كما إنها مع تتابع الأحداث ترفض العيش في الواقع الحالي وتريد العيش في الواقع الافتراضي، وستكون من إخراج أحمد حسن ويشارك في بطولتها أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب.

أبطال حدوتة ميتافيرس

ويشارك في بطولة مسلسل ميتافيرس الفنانة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب، ومن إخراج أحمد حسن.

مسلسل وجوه حدوتة ميتافيرس
مسلسل وجوه حدوتة ميتافيرس

أبطال حدوتة وش تالت

يشارك في بطولة حدوتة “وش تالت” الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداث حكاية “وش تالت” ضمن أحداث مسلسل “وجوه” في إطار تشويقي وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، كما ينتمى العمل لنوعية الـ 15.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع حلقة “توت” ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة،وشاركها البطولة عايدة رياض وعدد من النجوم، رمن إخراج أحمد خالد، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

كواليس تصوير حكاية وش تالت
كواليس تصوير حكاية وش تالت

كما خاضت الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، يسرا المسعودي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

شارك