من هي كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 2021 ؟

شارك

فازت البولندية كارولينا بيلاوسكا بلقب ملكة جمال العالم لعام 2021، بعد تأجيل الحفل عدة مرات بسبب فيروس كورونا كوفيد- 19 وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز معلومات عن كارولينا .

معلومات عن كارولينا بيلاوسكا

كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 2021

وحازت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية سري سيني على الوصافة الأولى بينما حازت وليفيا ياتشي ملكة جمال ساحل العاج على الوصافة الثانية من بين 90 متسابقة.

وأعربت بيلاوسكا عن سعادتها بالفوز بلقب ملكة جمال العالم لعام 2021، وقالت: “لقد صُدمت عندما سمعت اسمى .. ما زلت لا أصدق ذلك.. ارتداء تاج ملكة جمال العالم شرف عظيم لى”، وفقا لما جاء فى “سبوتنيك”.

وكشف ممثلو اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العالم الـ70 فى سان خوان عاصمة بورتوركو، أن السبب وراء تأجيل الحفل هو فيروس كورونا.

من هي كارولينا بيلاوسكا

معلومات عن كارولينا بيلاوسكا

– كارولينا بيلاوسكا تبلغ من العمر 23 عامًا.

– هي رسميًا سلف ملكة جمال العالم 2019، توني آن سينغ.

–  حاصلة على درجة الماجستير فى الإدارة.

من هي كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 

– وتشارك بيلاوسكا في عمل تطوعي وتساعد المشردين.

– ملكة جمال العالم 2021.

– تحرص بيلاوسكا دائما على مشاركة متابعها صورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كارولينا بيلاوسكا

وفي سياق متصل نشر الحساب الرسمي للمسابقة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بيانا رسميا للإعلان عن الموعد الجديد للحفل، حيث قال: “يسر منظمة ملكة جمال العالم أن تعلن يوم 16 مارس 2022 كتاريخ جديد لبث حفل ملكة جمال العالم 2021 وخاتمة الذكرى السنوية السبعين على الهواء مباشرة من كوليسيوم بورتوريكو خوسيه ميجيل أجريلوت”، مما لاق تفاعلًا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالات التعليقات.

شارك

One thought on “من هي كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 2021 ؟

Comments are closed.