قصة مسلسل إنحراف وأبطاله والقنوات الناقله في رمضان 2022

1

بدأت الفنانة روجينا، مؤخرًا تصوير مسلسل إنحراف، الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وفي هذا التقرير نرصد لكم كل ماتريد معرفته عن مسلسل إنحراف.

قصة مسلسل إنحراف
قصة مسلسل إنحراف

قصة مسلسل إنحراف

تدور قصة مسلسل إنحراف عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعه البشريه يصطدمون بطبيبه نفسيه تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل إنحراف

يشارك في بطولة مسلسل إنحراف الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

القنوات الناقلة لمسلسل إنحراف

ومن المقرر عرض مسلسل “إنحراف” بطولة الفنانة روجينا وعدد من ألمع النجوم، على قناة النهار ومنصة viu.

أبطال مسلسل إنحراف
أبطال مسلسل إنحراف

كما تخوض روجينا رمضان 2022، بمسلسل كيد الحريم بطولة عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

وتدور أحداث مسلسل كيد الحريم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

ويعرض لـ روجينا في دور العرض السينمائية فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

آخر أعمال روجينا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “بنت السلطان” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، تأليف أيمن سلامة، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل سوشيال
مسلسل سوشيال

كما أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز مسلسل سوشيال حيث يدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، يسرد فيه العديد من التفاصيل عن إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، بشكل واقعي، ويشارك في بطوله الفنان أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تأليف محمد جلال، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، والمسلسل تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تعليق 1
  1. […] ألمع النجوم، طرح العمل في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 رمضان القادم على قناة Art […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.