2022.. تفاصيل فيلم المطاريد لـ أحمد حاتم

شارك

تعاقد الفنان الفنان أحمد حاتم على فيلم المطاريد، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ومن المقرر بدأ التصوير في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم المطاريد
أبطال فيلم المطاريد

أبطال فيلم المطاريد

يشارك في بطولة فيلم المطاريد الفنان أحمد حاتم وعدد من ألمع النجوم، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل استعدادًا للبدء في تصويره قريبًا، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

قصة فيلم المطاريد

وتدور قصة فيلم المطاريد في إطار اجتماعي تشويقي وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل استعدادًا للبدء في تصويره قريبًا.

ومن ناحية أخرى، عرضت شبكة نتفليكس، فيلم عروستي بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، تزامنًا مع عيد الحب،من بطولة أحمد حاتم، وجميلة عوض، وصابرين، ومحمود البزاوى، وفاتن واصل، وزينب غريب، ومروان يونس، وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

أحمد حاتم وهنا الزاهد أنا وهي
أحمد حاتم وهنا الزاهد أنا وهي

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل أنا وهي ، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

أحمد حاتم
أحمد حاتم  المطاريد

وكان قد تصدر مسلسل أنا وهي، الذي قامت ببطولته هنا الزاهد بجوار كل من أحمد حاتم، وأشرف عبدالباقي، تريندات السوشيال ميديا، وقائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل خلال فترة عرضه، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وينتمي إلى دراما الـ 15 حلقة.

شارك