مفاجأة.. فريق elder يفتح باب التقدم لاستقبال الطلاب في الموسم الجديد

0

أعلن القائمون علي النشاط الطلابي فريق elder، التابع لكلية التجارة جامعة القاهرة والذي أُسس في العام 2015 عن بدأ موسمه الثامن وفتح باب التقديم للطلاب الراغبين في الانضمام لتطوير مهاراتهم من خلال العديد من الورش وتوفير فرص التدريب لهم.

حيث تسعى إلى تقليل الفجوة بين ما يدرسه الطالب وسوق العمل الفعلي عن طريق تقديم محاضرات تخص بالدرجة الاولي تنمية مهارات الطلاب وتأهليهم لسوق العمل بعد التخرج في مجالات عدة مثل ريادة الأعمال والعلاقات العامة والتسويق والموارد البشرية وتطوير المهارت الناعمة لديهم كمهارة العرض والتقديم والتفاوض والقيادة وإدارة الوقت وتنمية الثقة بالنفس وسيتم الاستعانة بمدربين ذوي خبرة وكفاءة عالية لإفادة الطلاب راغبي الانضمام مجانًا.

فريق elder 

علاوة علی ذلك فقد حقق elder نجاحات عديدة في السبع مواسم ماضية حيث نجحت في تدريب مئات الطلاب من خلال تقديم الانشطة والمحاضرات التي تهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والعملية لتأهيلهم إلى سوق العمل.

وتعد الأنشطة الطلابية هامة للغاية وتولي معظم الجامعات لها عناية خاصة لأنها تعمل علی صقل شخصية الطلاب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تمكنهم من الإبداع والقدرة على تحمل المسؤولية، إضافة الي غرس قيمة العمل التطوعي وتقوية العمل بروح الفريق وهذه كانت الأهداف التي من أجلها أُسس فريق elder آنذاك.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.