2022.. قصة فيلم البلدوزر وأبطاله وموعد عرضه

شارك

تعاقد الفنان أحمد العوضي مؤخرًا على بطولة فيلم البلدوزر، حيث يعكف حاليًا على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية من أجل ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية والقتالية لزيادة لياقته البدنية وقوته البدنية.

فيلم البلدوزر
فيلم البلدوزر

ومن جانبه نشر العوضي صورة له تجمعه مع طارق العريان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليها قائلًا : “تحضيرات فيلم البلدوزر أول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

شخصية أحمد العوضي في البلدوزر

ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث الفيلم شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان ومن إنتاج سينرجي.

أبطال فيلم البلدوزر

يشارك في بطولة فيلم البلدوزر الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود، وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير ومن إخراج طارق العريان ومن إنتاج شركة سينرجي.

أبطال فيلم البلدوزر
أبطال فيلم البلدوزر

قصة فيلم البلدوزر

وتدور قصة فيلم “البلدوزر” في إطار اجتماعي أكشن، وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

موعد عرض فيلم البلدوزر

ومن المقرر عرض فيلم البلدوزر بعد التحضير العمل حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعمل، خاصة أنه سوف يشارك فيه عدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود، وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم.

وفي سياق متصل احتفل الفنان أحمد العوضى بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز، وقدم لها أغنية بحبك، والتي غناها لها مطرب المهرجانات عمر كمال خصيصًا لها.

وشارك العوضي فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، وشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.مخرج الأكشن محمود طاحون من اللي ملوش كبير

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

شارك