حسام حسن يكذب الأخبار المتداولة.. وينفي تعاقده مع أي نادي

0

نفي العميد حسام حسن تعاقده مع أي نادي سواء داخل أو خارج مصر، وذلك بعد إذاعة العديد من الأخبار التي تؤكد اقترابه من تدريب الاسماعيلي.

حسام حسن ينفي تعاقده مع أي نادي

حسام حسن 

وفي سياق متصل نشر حسام حسن منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كابتن حسام وابراهيم حسن ينفيان الاخبار المفبركة بالاتفاق أو التعاقد مع أي نادي في مصر أوخارج مصر لم يحدث أي اتفاق أو تعاقد حدث فقط تفاوض سابق واعلنوا وقتها أنهم متعاقدين مع نادي الاتحاد والتفاوض يكون مع مجلس إدارة الاتحاد وانتهي الموضوع في حينه”.

وفي سياق متصل قال الكابتن أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية إن هناك اجتماعًا لمجلس إدارة الإسماعيلي أقيم أمس، لتقييم وضع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة حمد إبراهيم، وقرر مجلس الإدارة في حال كانت نتيجة مباراة الفريق سيئة أمام الاتحاد السكندري في الدوري سيرحل الجهاز الفني على الفور.

وأضاف: حسام حسن المدير الفني الحالي للاتحاد السكندري يقترب بقوة من تدريب الإسماعيلي ويعد هو المرشح الأول، خاصة أنه يتمتع بشخصية قوية وفكر تدريبي مميز، وهو ما يرى مجلس إدارة الدراويش أن الفريق يحتاجه حاليا.

وتابع شوبير: مجلس إدارة الإسماعيلي يرى أن حمد إبراهيم لم يستطع حتى الآن السيطرة على الفريق، وحسام  مستاء من غضب جماهير الاتحاد عليه، خلال مباراة الفريق الأخيرة على الرغم من مركز الفريق الجيد في جدول ترتيب الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.