مي سليم شقيقة ليلى علوي في مسلسل دنيا تانية في رمضان 2022

0

تجسد الفنانة مي سليم ضمن أحداث مسلسل دنيا تانية شقيقة ليلى علوى ويحدث موقف ما بينهما يجعل علاقتهما متوترة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

أبطال مسلسل دنيا تانية
أبطال مسلسل دنيا تانية

أبطال مسلسل دنيا تانية

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية الفنانة ليلى علوي، مجدي كامل، عبير صبري، مي سليم، أشراف زكي، فراس سعيد، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبدالعال.

قصة مسلسل دنيا تانية

وتدور قصة مسلسل “دنيا تانية” في إطار اجتماعي تشويقي بطولة ليلى علوي مجدي كامل، عبير صبري، مي سليم، فراس سعيد،وعدد من ألمع النجوم.

ومن ناحية أخرى يعرض لـ ليلى علوي مسلسل منورة بأهلها، وهو من بطولة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، سلوي خطاب، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

مسلسل دنيا تانية
مسلسل دنيا تانية

كما تخوض أيضا مي سليم سباق رمضان 2022 بمسلسل على بعد مسافة من الحب بطولة مي سليم، ومنيا، وجود السفياني وكارين،وتأليف سليمان أبو شارب وإخراج حسام حجاوي وإنتاج عصام حجاوي،وسوف يشترك به نخبة كبيرة من النجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وسوف يتم تصويره بكافة أنحاء المملكة.

قصة قصاقيص صور
قصة قصاقيص صور

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى فيلم “200 جنيه”، الفيلم من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.