2022.. تفاصيل فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس وحمدي الميرغني

شارك

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس والفنان حمدي الميرغني على فيلم خطة مازنجر من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى، ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

فيلم خطة مازنجر
فيلم خطة مازنجر

أبطال فيلم خطة مازنجر

يشارك في بطولة فيلم خطة مازنجر الفنانة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، وعدد من ألمع النجوم ، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى.

قصة فيلم خطة مازنجر

وتدور قصة فيلم خطة مازنجر في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

ويعرض لـ حمدي الميرغني في موسم الرياض مسرحية يا ألعب يا أغلس أحداث مسرحية يا ألعب يا أغلس تدور أحداثها حول صراع بين العائلة التي تتكون من روجينا وميرهان حسين وحمدي الميرغني حول الميراث، وذلك في إطار كوميدي.

فيلم خطة مازنجر
خطة مازنجر

وينتظر عرض فيلم باريس أوتومان حيث يجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية ساحر كوميدي يقع في العديد من المواقف، وتنقلب حياته بعد حادث يتعرض له، وذلك في إطار لايت كوميدي، بينما محمد سلام يظهر خلال أحداث العمل بدور حرامي، يحاول سرقة سيارة في بداية أحداث الفيلم كي ينقل من خلالها مخدرات، ويجسد محمود حافظ دور لاعب ملاكمة.

أبطال فيلم باريس أوتومان

يشارك في بطولة فيلم باريس أوتومان ، الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

وتدور قصة فيلم باريس أوتومان في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

أبطال فيلم باريس أوتومان
أبطال فيلم باريس أوتومان

آخر أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مسلسل “60 دقيقة”، بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوى، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلى، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندى مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

شارك

One thought on “2022.. تفاصيل فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس وحمدي الميرغني

Comments are closed.