2022.. تفاصيل فيلم نمبر وان لـ محمد رمضان

شارك

تعاقد الفنان محمد رمضان على فيلم نمبر وان حيث يعد العمل أكشن وهو اسم إحدى أغانيه التي قدمها عام 2018، وأثارت جدلًا كبيرًا وقتها، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل عقب الانتهاء من تصوير مسلسل المشوار.

فيلم نمبر وان
فيلم نمبر وان

أبطال فيلم نمبر وان

يشارك في بطولة فيلم نمبر وان الفنانة محمد رمضان، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير بعد انتهاء مسلسل المشوار، من إخراج ياسر سامي.

قصة فيلم نمبر وان

وتدور قصة فيلم “نمبر وان” في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، وهو اسم إحدى أغانيه التي قدمها عام 2018، وأثارت جدلًا كبيرًا وقتها، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل عقب الانتهاء من تصوير مسلسل المشوار.

موعد عرض فيلم نمبر وان

ومن المقرر عرض فيلم “نمبر وان” للفنان محمد رمضان وعدد من ألمع النجوم، في آخر  2022، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل عقب الانتهاء من تصوير مسلسل المشوار.

أبطال فيلم نمبر وان
أبطال فيلم نمبر وان

الجدير بالذكر يخوض محمد رمضان السباق الرمضاني 2022 بمسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل،أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم الكنز 2، الذى عُرض عام 2019، وشاركه البطولة محمد سعد، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، وعدد آخر من النجوم، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مسلسل المشوار جودة
مسلسل المشوار

كما شارك في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل موسى، وشاركه بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي وعبير صبري وصبري فواز ورياض الخولي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

شارك