رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل حكايات الناس

شارك

يبحث عشاق الدراما في مصر والوطن العربي، عن مسلسل حكايات الناس بطولة الفنانة حنان سليمان وأحمد عزمي وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 على قناة MBC.

أبطال مسلسل حكايات الناس
أبطال مسلسل حكايات الناس

أبطال مسلسل حكايات الناس

يشارك في بطولة مسلسل “حكايات الناس” الفنانة حنان سليمان، أحمد عزمي، بتول الحداد، ليلى حسين وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير، من تأليف فداء الشندويلي ومساعد مخرج أحمد وحيد.

أحداث مسلسل حكايات الناس

وتدور أحداث مسلسل “حكايات الناس” في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة أحمد عزمي، وليلى حسين وبتول الحداد.

حكايات مسلسل حكايات الناس

ويضم مسلسل “حكايات الناس” عدة حكايات أبرزهم حكاية ست الحبايب بطولة الفنانة حنان سليمان، أحمد عزمي، ليلى حسين بتول الحداد، وعدد من ألمع النجوم من تأليف فداء الشندويلي ومساعد مخرج أحمد وحيد .

موعد عرض مسلسل حكايات الناس

ومن المقرر عرض مسلسل “حكايات الناس” في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 على قناة MBC.

كواليس مسلسل حكايات الناس
كواليس مسلسل حكايات الناس

وفي سياق متصل نشرت الفنانة بتول الحداد صور من كواليس مسلسل “حكايات الناس” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “استنونا في مسلسل حكايات الناس حكاية ست الحبايب”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وأعربت الفنانة ليلى حسين عن ساعدتها العارمة بعودة الفنان أحمد عزمي من جديد إلى الساحة الفنية حيث نشرت صورة لهما من كواليس العمل عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علقت قائلة: “عودة حميدة بإذن الله”.

حكايات الناس
حكايات الناس

الجدير بالذكر نشر أحمد وحيد، مساعد مخرج لمسلسل حكايات الناس، فيديو يرحب فيه بالفنان أحمد عزمي، ويعلن عودته إلى التمثيل مجددا بعد الانضمام إلى العمل الذي سيعرض على شاشة MBC مصر.

وظهر أحمد عزمي خلال الفيديو وهو في حالة سعادة، وقال أحمد وحيد: “فرحان أن رجوعك يا أحمد بعد غياب يكون معايا يا عشرة طويلة، كلنا هنخسر كتير لو مكنتش رجعت”مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

آخر أعمال أحمد عزمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عزمي، في السينما فيلم “نص يوم” والذي يشاركه بطولته كل من علاء زينهم، عبد الله مشرف، أشرف المهندس، أحمد منير، إيناس النجار، ومن تأليف عبد الرحمن عثمان المرشد، وإخراج حسن السيد.

شارك