“اشتهرت بالجرأة”.. 10 معلومات عن سارة حناشي بعد إثارتها الجدل

شارك

أثارت الفنانة التونسية سارة حناشي جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث اشتهرت بالجرأة سواء في أعمالها أو صورها وفي هذا التقرير.

معلومات عن سارة حناشي
معلومات عن سارة حناشي

وترصد لكم “الانطلاقة” 10 معلومات عن سارة حناشي بعد إثارتها الجدل.

معلومات عن سارة حناشي

– سارة حناشي ممثلة تونسية اشتهرت بالجرأة.

– كانت نقطة انطلاقها الفني عام 2013، حينما شاركت في المسلسل التونسي “علولو”.

– في عام 2014 قدمت أول فيلم سينمائي “طفل الشمس” والذي جسدت من خلاله بطولة الفيلم، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج الطيب الوحيشي.

من هي سارة حناشي؟

– كما شاركت في بطولة الفيلم “أمنة الجزيري، على الجزيري، طاهر عيسى بالعربي، نصر الدين المناعي و خولة شامخ”.

– من أهم أفلامها “زيزو” عام 2016 وقدّمت خلاله دور “عائشة”، وفي نفس العام شاركت في فيلمي “خسوف” و”جسد غريب”.

– وفي فيلم “بدون 2” قدّمت دور فتاة تدعى (عايدة) تغادر منزل عائلتها وتحاول الإجابة على العديد من الأسئلة الوجودية من خلال عيشها في الشارع، في سياق حول مشاكل الشباب والظواهر الاجتماعية التي ظهرت بعد الثورة التونسية.

سارة حناشي
ساره حناشي

صورة سارة حناشي الجرئية

– شاركت في فيلم أطياف للمخرج مهدي هميلي.

وأكد المخرج التونسي مهدي الهميلي أن ممثلة تونسية شابة شاركت مؤخرًا في مهرجان “الجونة” ،يبدأ إسمها بحرف “س” (في إشارة منه للممثلة سارة الحناشي ) قامت بسرقة أشياء ثمينة من ممثلة مصرية معروفة كانت تقيم معها بنفس الفندق.

ولافت إلى أنها تسببت له في إحراج كبير لانه ساعدها على الحضور بالمهرجان وهو ما أدى إلى قطع علاقته بها. 

وأوضح هميلي أن الفضيحة اكتملت فور اكتشاف أن هذه الممثلة اقدمت على جريمة كادت تكلفها منعها من مغادرة مصر و السجن لولا تدخله و مساعدتها على الهروب بأسرع وقت أمكن ، وتعود تفاصيل الحادثة بأن هذه الشابة سرقت أشياء ثمينة و غاليا من نجمة مصرية كبيرة كانت تقيم معها بنفس الفندق والصدمة تكمن في اعترافها بذلك لكن رفضت إرجاع المسروقات ليتبين في ما بعد أن السرقات توالت في كواليس المهرجان.

– تحرص دائما على نشر صورها الجرئية.

– يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيما يقارب 250 الف متابع.

من هي سارة حناشي
من هي سارة حناشي

آخر أعمال سارة حناشي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية سارة حناشي فيلم “أطياف” بطولة الفنانة عفاف بن محمود، إيهاب بويحيي، زازا وسليم بكار وقام بتأليف الموسيقى التصويرية أمين بوحافة، وتتولى شركة ماد سولوشون مهام توزيع الفيلم في العالم العربي ومن تأليف وإخراج مهدي هميلي.

وتدور أحداث فيلم “أطياف” في تونس حيث تُسجن آمال على خلفية اتهامها بارتكاب الزنا والدعارة، وبعد إطلاق سراحها، تبحث عن ابنها الوحيد لاعب كرة القدم مؤمن في مجاهل تونس و شوارعها المهمشة، وخلال رحلة البحث، يتعين على آمال إعادة بناء حياتها و مواجهة مجتمع عنيف و متطرف.

شارك