قصة مسلسل فتح الأندلس وأبطاله ومواعيد عرضه في رمضان 2022

شارك

ينتظر عشاق الدراما في سوريا والوطن العربي عرض مسلسل فتح الأندلس والذي تأجيلة رمضان الماضي على أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2022.

أبطال مسلسل فتح الأندلس
أبطال مسلسل فتح الاندلس

قصة مسلسل فتح الأندلس

ويحكي قصة القائد الإسلامي طارق بن زياد خلال رحلة الفتح الإسلامي للأندلس أثناء ولاية موسى بن نصير في عهد الدولة الأموية، مستعرضًا فتح الأندلس عمل تاريخي جديد انتاج كويتي.

 أحداث مسلسل فتح الأندلس

وتدور أحداث مسلسل “فتح الأندلس” حول شخصية البطل العربي طارق بن زياد، قائد الجيش الإسلامي عندما خرج من بلاد المغرب أثناء ولاية موسى بن نصير، لفتح الأندلس.

مواعيد عرض مسلسل فتح الأندلس

ومن المقرر عرض مسلسل “فتح الأندلس” في رمضان 2022 على قناة MBC5 وMBC1.

تفاصيل مسلسل فتح الأندلس
تفاصيل مسلسل فتح الأندلس

أبطال مسلسل فتح الأندلس

يشارك في بطولة مسلسل “فتح الأندلس” الفنان تيسير إدريس، جاسم النبهان، هشام بهلول، سهيل جباعي، روبين عيسى، بيار داغر، منى شداد، ناصر وردياني تامر العربيد،جيني أسبر، وعدد من ألمع النجوم إخراج محمد سامي العنزي.

وفي سياق متصل تشارك أسبر في بطولة مسلسل “الضفدع” الذي يعرض حليًا على منصة وياك، حيث إنه اجتماعي بوليسي يمتد على عدة مواسم، مدة كل موسم منها 10 حلقات فقط، وسيشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية، كوفاء موصللي، جيني إسبر، محمد حداقي، جمال قبش، جوان خضر وغيرهم.

جيني أسبر مسلسل فتح الأندلس
جيني أسبر مسلسل فتح الاندلس

أبطال مسلسل جلطة ضربة حظ

كما تشارك جيني أسبر في مسلسل “بيوت من ورق” بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد وعدد من ألمع نجوم سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

شارك