رمضان 2022.. رضوى جودة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل المشوار

شارك

تعاقدت الفنانة رضوى جودة، على مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودنيا الشربيني وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

رضوى جودة
رضوى جودة

رضوى جودة مسلسل المشوار

ومن جانبها نشرت جودة صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بسم الله مسلسل مشوار شخصية سعاد رمضان 2022، شكرا أووي ثروت مصطفى شكرا أوي أوي إخراج الأستاذ محمد يس”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل،أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

رضوى جودة
مسلسل المشوار

أحداث مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل الـمشوار في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

آخر أعمال رضوى جودة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رضوي جودة حدوتة “حكايتي مع الزمان” بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكى، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج أحمد حسن.

رضوى جودة
رضوي جودة

من هي رضوى جودة؟ 

– هي ممثلة مصرية ولدت في عام 2002 في محافظة القاهرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، من أهم أدوارها مسلسل “بخط الإيد”، دورها المميز في مسلسل “الإختيار”.

– بدأت رضوى مسيرتها الفنية في عام 2017 عندما قدمت أول أدوارها في مسلسل “الحلال” مع الفنانة سمية الخشاب ثم توالت أعمالها الفنية.

شارك

One thought on “رمضان 2022.. رضوى جودة تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل المشوار

Comments are closed.