رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل مين قال لـ أحمد داش وجمال سليمان

شارك

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل مين قال بطولة الفنان جمال سليمان وأحمد داش وديانا هشام وعدد من ألمع النجوم البوسترات الرسمية للعمل استعداد لعرضه في رمضان 2022.

مسلسل مين قال؟!
مسلسل مين قال؟!

نرشح لك- 2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

أبطال مسلسل مين قال؟! 

يشارك في بطولة مسلسل “مين قال؟!” الفنان جمال سليمان،أحمد داش، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، هنا داود، إلهام صفي الدين وعدد من ألمع النجوم العمل من كتابة ورشة سرد، والتي ترأسها الكتابة مريم ناعوم، ومن إخراج نادين خان.

قصة مسلسل مين قال ؟!

وتدور قصة مسلسل “مين قال” في إطار اجتماعي تشويقي حيث يطرح وجهة نظر جيل الشباب والذي تتراوح اعمارهم بين 17 و18عاما ، في العديد من القضايا ومنها التعليم ، كما يناقش العمل مدي اختلاف وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب في اطار اجتماعي .

كواليس مسلسل مين قال
كواليس مسلسل مين قال

 موعد عرض مسلسل مين قال

ومن المقرر عرض مسلسل مين قال بطولة جمال سليمان وأحمد داش وعدد من ألمع النجوم في رمضان 2022، على منصة شاهد vip، وقناة MBC مصر.

آخر أعمال أحمد داش

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داش فيلم “أبو صدام”، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، وهو من إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذى خبرة يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

كما أن أعمال الفنان جمال سليمان مسلسل الطاووس وشاركه البطولة الفنانة سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أبطال مسلسل مين قال
أبطال مسلسل مين قال

اقرأ المزيد: –

> شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: “هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب”

> “بعد إستطلاع الرأي”.. الجمهور يشيد بمسلسل سوشيال (فيديو)

> بسمة داود تتعاقد على مسلسل شغل عالي لـ رمضان 2022

شارك

One thought on “رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل مين قال لـ أحمد داش وجمال سليمان

Comments are closed.