تفاصيل الموسم السادس من Peaky Blinders وموعد عرضه

تفاصيل مسلسل Peaky Blinders الموسم السادس

0

أعلنت منصة Netflix عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “Instagram” عن موعد عرض الموسم السادس من Peaky Blinders الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة.

الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders
الموسم السادس من  Peaky Blinders

موعد عرض الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders 

ومن المقرر أن يعرض الموسم السادس من Peaky Blinders على نتفليكس بداية من 10 يونيو المقبل.

سيشهدت الحلقة الأولى من بداية النهاية لأبطال الموسم السادس من Peaky Blinders العديد من الأحداث الساخنة التي تألقت فيها البطل تومي شيلبي كعادته وتفوق على أعدائه بالدهاء.

كانت اللحظة الأبرز في الحلقة هي كيفية تعامل صناع العمل مع موت الممثلة هيلين مكروري المفاجيء، التي كانت تلعب دور العمة بولي صمام الأمام لعائلة شيلبي، وأبرز شخصيات Peaky Blinders.

الموسم السادس من Peaky Blinders
الموسم السادس من Peaky Blinders

 مسلسل Peaky Blinders الموسم السادس

حصلت الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من مسلسل الأكشن والعصابات Peaky Blinders، والتي جاءت بعنوان Black Day، على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB، بعد طرحها في 27 فبراير الماضي عبر الإذاعة البريطانية BBCأعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل Peaky Blinders، عن ان الحلقة الثانية من الموسم السادس والأخير للعمل الدرامي، ستشهد ظهور النجمة ناتاشا أوكيفي صاحبة شخصية ليزي شيلبي، حيث نشرت الصفحة الرسمية عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ، صورة للفنانة لتعلن عن ظهورها في الحلقة الثانية من مسلسل Peaky Blinders ومن المقرر أن يتم عرض العمل بداية من 10 يونيو المقبل على منصة نتفليكس .

أبطال الموسم السادس مسلسل Peaky Blinders الموسم 

يشارك في بطولة الموسم السادس من Peaky Blinders كيليان مورفي الذي يجسد دور تومي شيلبي، وفين كول الذي يؤدي دور مايكل جراي، وصوفي راندل التي اشتهرت بأداء دور أدا شيلبي، بالإضافة إلى النجم بول أندرسون في دور آرثر شيلبي، وهو من إخراج أنتوني بيرن.

تفاصيل مسلسل Peaky Blinders
تفاصيل مسلسل Peaky Blinders

يذكر أن بيكي بلايندرز ‏ هو مسلسل جريمة بريطاني من ابتكار ستيفن نايت، تم عرضه لأول مرة على قناة بي بي سي الثانية في 12 سبتمبر 2013، تقع أحداث المسلسل في برمنغهام في إنجلترا، ويُركز على عائلة شيلبي الإجرامية في أعقاب الحرب العالمية الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.