2022.. تفاصيل مسرحية يا ألعب يا أغلس ومواعيد العرض

0

أعلنت الفنانة ميرهان حسين، عن عرض مسرحية يا ألعب يا أغلس ومن المقرر أن تعرض ضمن فاعليات موسم الرياض، بطولة روجينا، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروث، أحمد رزق وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج أشرف زكي.

ميرهان حسين مسرحية يا ألعب يا أغلس
ميرهان حسين مسرحية يا ألعب يا أغلس

حيث نشرت البوسترات الرسمية للمسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مستنياكم من بكرا في أول عرض مسرحية يا ألعب يا أغلس من الخميس 10 مارس الي 13 مارس في موسم الرياض على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض “، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسرحية يا ألعب يا أغلس

يشارك في بطولة مسرحية “يا ألعب يا أغلس” الفنانة روجينا، ميرهان حسين، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، أحمد رزق، ويزو، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج أشرف زكي.

مواعيد عرض مسرحية يا ألعب يا أغلس

ومن المقرر عرض مسرحية يا ألعب يا أغلس اليوم ضمن فاعليات موسم الرياض، وتعرض من 10 إلى 13 مارس.

أحداث مسرحية يا ألعب يا أغلس

أن أحداث المسرحية تدور حول صراع بين العائلة التي تتكون من روجينا وميرهان حسين وحمدي الميرغني حول الميراث، وذلك في إطار كوميدي، وحاليًا يقوم أبطال العمل بعمل البروفات الخاصة بالمسرحية من أجل عرضها في موسم الرياض .

أبطال مسرحية يا ألعب يا أغلس
مسرحية يا ألعب يا أغلس

وعرض مؤخرًا لـ ميرهان حسين مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد من ألمع النجوم، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب .

وفي سياق متصل تعاقدت روجينا على مسلسل انحراف الذي من المقرر أن تخوض به رمضان 2022، بطولة روجينا، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفى، وسميحة أيوب، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبدالعزيز، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

كما تخوض روجينا رمضان 2022، بمسلسل كيد الحريم بطولة عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

مواعيد عرض مسرحية يا ألعب يا أغلس
 مسرحية يا ألعب يا أغلس

ويعرض لـ روجينا في دور العرض السينمائية فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.