ناهد السباعي: دنيا سمير غانم الوحيدة التي تستطيع تجسيد حياة جدتي هدى سلطان (فيديو)

شارك

أكدت الفنانة ناهد السباعي، أن دنيا سمير غانم هي الوحيدة التي تستطيع تجسيد دور جدتها هدى سلطان في سيرة حياتها يوما من الأيام، لافته إلى أنها الممثلة الوحيدة التي تغني وتمثل ولديها إحساس من الممكن أن تشبه جدتها .

هدى سلطان
هدى سلطان

هدى سلطان ودنيا سمير غانم

وكشفت ناهد السباعي خلال لقائها ببرنامج The Insider عن سبب رفضها تجسيد دور جدتها هدى سلطان في سيرة حياتها يوما من الأيام وهي أنها لا ترى نفسها تشبهها سواء في قوة الشخصية أو في الشكل وقالت أن جدتها كانت بيضاء وذو شعرٍ أشقر وعيون ملونة لافته إلى أنها يمكنها تجسيد شخصيات فراعنة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وأكدت السباعي على أنها لا ترى سوى الفنانة دنيا سمير غانم في تجسيد دور جدتها مشيرة إلى أن دنيا تستطيع أن تتمكن من تجسيد الدور ببراعة جدًا.

ناهد السباعي

وأضافت: أنها الممثلة الوحيدة التي تغني وتمثل ولديها إحساس، من الممكن أن تشبه جدتها جدا في أشياء كثيرة وأنها لديها ملكة تجسيد شخصيات كثيرة فلا يصعب عليها تجسيد سيرة حياة هدى سلطان.

ويعرض لـ ناهد مسلسل منوره بأهلها بطولة الفنانة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، سلوي خطاب، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

موعد عرض مسلسل منورة بأهلها

آخر أعمال ناهد السباعي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مسلسل “النهاية” الذى شاركت فيه بجانب يوسف الشريف وسهر الصايغ وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق ومحمد لطفي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

شارك