رمضان 2022.. قصة مسلسل جزيرة غمام وأبطاله

1

يواصل الفنان طارق لطفي تصوير مسلسل جزيرة غمام وتدور قصة مسلسل جزيرة غمام في إطار صعيدي في حقبة زمنية قديمة وتحديدًا قبل 100 سنة، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

أبطال مسلسل جزيرة غمام
أبطال مسلسل جزيرة غمام

أبطال مسلسل جزيرة غمام

يشارك في بطولة مسلسل “جزيرة غمام” الفنان طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطى، كما تظهر وفاء عامر كضيفة شرف خلال الأحداث من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

قصة مسلسل جزيرة غمام

وتدور قصة مسلسل “جزيرة غمام” في إطار صعيدي في حقبة زمنية قديمة وتحديدًا قبل 100 سنة.

مي عز الدين مسلسل جزيرة غمام
مي عز الدين 

أحداث مسلسل جزيرة غمام 

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام” قريبة من قصة قابيل وهابيل، حيث تدور الحكاية داخل بيت شافع وهو عبدالعزيز مخيون، ومعه ثلاثة أبناء وأخت رابعة، وخلال الحلقات الأولى يقتل الأخ الأكبر أخيه الأصغر بالاتفاق مع الأخ الأوسط، ومن هنا تبدأ الرحلة داخل الجزيرة مع حدوث العديد من التطورات والأحداث الغير متوقعة.

وتجسد الفنانة مي عز الدين ضمن أحداث مسلسل “جزيرة غمام” شخصية فتاة غجرية، صاحبة سلوك منحرف وتظهر بأكثر من لوك، وبمرور الوقت تقع في حب أحد الشخصيات الأساسية في المسلسل، ويتبدل سلوكها وتتغير حياتها للأفضل وذلك في إطار إجتماعى درامي.

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

آخر أعمال طارق لطفي

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل “القاهرة كابول” الذي شارك به في السباق الرمضاني المنصرم 2021، مع الفنان فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، حسني شتا، خالد كمال، كريم سرور وغيرهم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

تعليق 1
  1. […] يواصل أبطال وصناع مسلسل من شارع الهرم إلى تصوير العمل والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.