تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى في رمضان 2022

1

يواصل أبطال وصناع مسلسل من شارع الهرم إلى تصوير العمل والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى
أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى

أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى

يشارك في مسلسل “من شارع الهرم إلى” الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وعدد من ألمع النجوم، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

وتدور قصة مسلسل من “شارع الهرم إلى” في إطار اجتماعي تشويقي حيث قالت مؤلفة العمل: “نحن أمام عائلة تعمل في القطاع الطبي، ونضع يدنا من خلال هذا الأمر على قضية الوصاية المادية والتجارية لهذه العائلة على مهنة الطب. أما المعطى الثاني فهو مجتمعي إذ نسلّط الضوء على مسألة وصاية الأم على أبنائها الستة وزوجاتهم وأبنائهم وبناتهم، فهم يعيشون في منزلها ويعملون في القطاع الطبي في المستشفى، وبالتالي لا يوجد عند هؤلاء أي نوع من أنواع الخصوصية، لا في العمل ولا في العائلة، ولكن كل من هؤلاء الأبناء سيكون له مستوى قصصي خاص ومستقل في المسلسل”.

من شارع الهرم إلى
من شارع الهرم إلى

معلومات عن هدى حسين

– هدى حسين ممثلة عراقية مقيمة في الكويت درست الأدب الإنجليزي في جامعة الكويت لكنها لم تستكمل الدراسة بعد وقوع غزو العراق للكويت، مما إضطرها في ذلك الوقت لمغادرة الكويت والعيش في قطر، ثم عادت إلى الكويت مع مطلع الألفية الجديدة وعادت لدراسة الأدب اﻹنجليزي مجددًا في الجامعة العربية المفتوحة.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى
قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

– شاركت منذ الثمانيات وحتى الآن في العديد من الأعمال التليفزيونية، منها: (الحب لا يكفي أحيانًا، الشمس تشرق مرتين، أميمة في دار الأيتام، عائلة فوق تنور ساخن).

– عرفت بأنها نجمة بمسرح الطفل.

تعليق 1
  1. […] الإجتماعي، وذلك بسبب ظهورها كراقصة في مسلسل من “شارع الهرم إلى” وتحاول إغواء […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.