2022.. تفاصيل فيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني

شارك

بدأ الفنان ماجد الكدواني الفترة الماضية تصوير فيلم فضل ونعمة، ويشاركه البطولة هند صبري، وعدد من ألمع النجوم من إنتاج طارق الجنايني.

أبطال فيلم فضل ونعمة
أبطال فيلم فضل ونعمة

هند صبري فيلم فضل ونعمة

تجسد الفنانة هند صبري ضمن أحداث فيلم “فضل ونعمة” ، دور نعيمة ومع مرور الأحداث تتزوج من ماجد الكدواني الذي يجسد شخصية فضل، بعد ارتباطها معه بقصة حب.

أبطال فيلم فضل ونعمة

يشارك في بطولة فيلم “فضل ونعمة” ، الفنان ماجد الكدواني، هند صبري، وعدد من ألمع النجوم من تأليف أيمن وتار إخراج رامى إمام، ومن إنتاج طارق الجنايني.

يظهر الفنان ماجد الكداونى فى دور صاحب مطعم خلال أحداث فيلمه الجديد “فضل ونعمة”، وتشاركه فى بطولة العمل النجمة هند صبرى، ويحمل اسم المطعم نفس اسم الفيلم، والأحداث تدور فى أجواء هذا المطعم.

قصة فيلم فضل ونعمة

وتدور قصة فيلم فضل ونعمة في إطار لايت، ومن المقرر التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة تمهيدًا لاستئناف التصوير.

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

ويعرض لـ ماجد الكدواني فيلم الجريمة بطولة الفنان أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال ماجد الكدواني

يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني مسلسل “موضوع عائلي” بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس التي تقدم دور الابنتة، سماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إنتاج أحمد الجنايني.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا

آخر أعمال هند صبري

كما أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل “البحث عن علا” بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم خالد النبوى ودينا، وفتحى عبدالوهاب، ويسرا، وشيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

شارك