القائمة الكاملة لأبطال مسلسل انحراف لـ رمضان 2022

1

بدأت الفنانة روجينا، مؤخرًا تصوير مسلسل انحراف، الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل المشاركين في بطولة المسلسل.

أبطال مسلسل انحراف
أبطال مسلسل انحراف

أبطال مسلسل انحراف

ويشارك في بطولة مسلسل انحراف الفنانة روجينا، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفى، وسميحة أيوب، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبدالعزيز، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

قصة مسلسل انحراف

وتدور قصة مسلسل انحراف في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تخوض روجينا به السباق الدرامي في رمضان 2022، للعام الثاني على التوالي بعدما قدمت العام الماضي مسلسل بنت السلطان، والذي شهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وهو ما أهلها لتكرار التجربة من جديد هذا العام.

أبطال مسلسل كيد الحريم
أبطال مسلسل كيد الحريم

كما تخوض روجينا رمضان 2022، بمسلسل  كيد الحريم  بطولة عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

أحداث مسلسل كيد الحريم

وتدور أحداث مسلسل كيد الحريم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

ويعرض لـ روجينا في دور العرض السينمائية فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

روجينا فيلم مربع برمودا
روجينا مسلسل انحراف

آخر أعمال روجينا 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “بنت السلطان” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، تأليف أيمن سلامة، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

تعليق 1
  1. […] في بطولة مسلسل انحراف الفنانة روجينا، أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.