2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

2

تواصل الفنانة منى زكي، تصوير فيلم القاهرة مكة، ويشاركها البطولة خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، محمد ممدوح وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر الانتهاء من تصوير العمل في الفترة المقبلة.

منى زكي فيلم القاهرة مكة

منى زكي فيلم القاهرة مكة

وعلمت “الانطلاقة” أن منى زكي تلعب شخصية فتاة تتعرض للعديد من المواقف في حياتها، والتي يجعلها شخصية تعاني من الخوف بسبب بعض العادات والتقاليد الخاطئة، وهو أمر يؤثر نفسيًا على الشخصية وقد يصيبها بأمراض نفسية يصعب علاجها.

أبطال فيلم القاهرة مكة 

يشارك في بطولة فيلم القاهرة مكة، الفنانة منى زكي، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد علاء، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد رجاء ومن إخراج هاني خليفة.

قصة فيلم القاهرة مكة

وتدور قصة فيلم القاهرة مكة حول صراعات امرأة في المجتمع المصري ومن المقرر الانتهاء من تصوير العمل في الفترة المقبلة .

كواليس فيلم القاهرة مكة
كواليس فيلم القاهرة مكة

موعد عرض فيلم القاهرة مكة

ومن المقرر عرض فيلم “القاهرة مكة” بعد انتهاء تصوير العمل ودخوله المونتاج.

أحداث فيلم القاهرة مكة

وتدور أحداث العمل حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات محمد علاء الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

وتنتظر منى زكي عرض فيلم الجواهرجي بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، آسر ياسين وأحمد السعدنى وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدي، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيرى.

آخر أعمال منى زكي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي فيلم “أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي وإياد نصار، وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز،وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

منى زكي مسلسل لام شمسية
منى زكي 

كما خاضت السباق الرمضاني المنصرم 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة (سعدى – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

2 تعليقات
  1. […] نرشح لك- 2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي […]

  2. […] نرشح لك- 2022.. تفاصيل فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.