شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: “هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب”

2

وجه الفنان وائل عبد العزيز، رسالة إلى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستعينا بقصيدة نشرها الشاعر أيمن بهجت قمر، ليوجه لها عن مرور العمر وأنها ستمر بيوم يكون فيه قد رحل عن الحياة وتبحث عنه وسط الأشياء التي تركها والصور القديمة.

وائل عبد العزيز عبر فيسبوك
وائل عبد العزيز عبر فيسبوك

وتقول كلمات القصيدة:

هيجي يوم وتدوروا..

على كلمتي في كتاب

على كارت والا جواب

على كل حاجتي ف شنطتي

وكراكيب الدولاب

على صوره لينا لما كنا شباب

على شات مابينا وضحك ع الواتس اب

هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب

شقيق ياسمين عبد العزيز

يذكر أن العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل متوترة منذ سنوات، بعد زواج ياسمين من الفنان أحمد العوضي، وهي الفترة التي شهدت مهاجمة وائل عبد العزيز لشقيقته وزوجها، ورغم ما اعلنه وائل عن انتهاء الخلافات، إلا أن ياسمين تجنبت ذكر اسمه عندما تحدثت عن مساندة أسرتها لها وقت أزمتها الصحية الأخيرة.

وفي سياق متصل شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو ردا على مروجي الشائعات حول إجرائها عمليات تجميل وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت وحش الكون في الفيديو بملامحها الطبيعية، لتأكد أن الفيديو السابق كان مجرد فلتر استخدمته، وهو ما أثار جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” وشاركها البطولة زوجها أحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.