2023.. تفاصيل الجزء الثاني من فيلم ثقافي لـ المخرج محمد أمين

شارك

حقق فيلم ثقافي نجاحًا كبيرًا،وقت عرضه فيما أثار جدلًا واسعًا وقتها بسبب جرأته في مناقشة قضايا الشباب في سن المراهقة، ومن المقرر بدأ التحضير إلى الجزء الثاني من فيلم ثقافي في الفترة المقبلة.

فيلم ثقافي الجزء الثاني
فيلم ثقافي الجزء الثاني

أبطال الجزء الثاني من فيلم ثقافي

ومن المقرر استبدال أبطال الجزء الثاني من فيلم ثقافي، وكان الجزء الأول بطولة الفنان أحمد رزق، أحمد عيد، وفتحي عبدالوهاب، وعدد من ألمع النجوم وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

الجدير بالذكر قال المخرج محمد أمين تحدثت مع صناعه للبدء في كتابة السيناريو الخاص به، ومن المقرر أن ننتهي من تحضير كافة تفاصيله خلال عام، خاصة بعد اختلاف الظروف لدى الأبطال حيث مر 22 عامًا، مما يتطلب حدوث تغيرات في حياتهم وطباعهم.

فيلم ثقافي 2
فيلم ثقافي 2

قصة فيلم ثقافي الجزء الثاني 

ومن المقرر أن يناقش فيلم ثقافي الجزء الثاني قضايا الشباب في سن المراهقة.

أبطال فيلم ثقافي

وشارك في بطولة فيلم ثقافي أحمد رزق، أحمد عيد، فتحي عبدالوهاب، روبي، رجاء الجداوي، أحمد عزمي، أحلام الجريتلي، لطفي لبيب، سهام جلال، سامي العدل، إبراهيم يسري، محمد شرف، شمس، وغيرهم من النجوم، كما ظهرت يسرا كضيفة شرف في العمل بشخصيتها الحقيقية.

آخر أعمال محمد أمين 

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد أمين فيلم “المحكمة”، بطولة غادة عادل، نجلاء بدر، مايان السيد، أحمد داش، أحمد خالد صالح، فتحي عبدالوهاب، جميلة عوض، وليلى أحمد زاهر،وعدد من ألمع وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج أحمد السبكي.

الجزء الثاني من فيلم ثقافي

كما أن آخر أعمال أحمد رزق فيلم “200 جنيه” بطولة الفنانة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي ،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي،بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ،مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

شارك