بسمة داود تتعاقد على مسلسل شغل عالي لـ رمضان 2022

0

أعلنت الفنانة بسمة داود، عن تعاقدها على مسلسل شغل عالي، بطولة الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

بسمة داود مسلسل شغل عالي
بسمة داود مسلسل شغل عالي

بسمة داود شغل عالي

ومن جانبها نشرت عدة صورًا من أحداث جلسة تصوير للعمل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “شغل عالي رمضان 2022″، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

قصة مسلسل شغل عالي

ومن المتوقع أن يشهد قصة مسلسل شغل عالي كوميدية تدور حولها أحداثه ومن المرجح ان تقدم شيرين رضا دويتو كوميدي مع فيفي عبده في حلقات العمل المنتظر عرضه قريبا،في رمضان القادم.

أحداث مسلسل شغل عالي

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، تتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.

مسلسل شغل عالي
مسلسل شغل عالى

أبطال مسلسل شغل عالي

يشارك في بطولة مسلسل “شغل عالي” الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، هيثم سعيد، توني ماهر، بسمة داود ومروان يونس، كريم سرور، وعدد من ألمع النجوم، من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

آخر أعمال بسمة داود

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة داود حكاية “تاج راسنا بابا”،بطولة الفنان صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمة داوود،إسلام جمال، أحمد رفعت، منة بدر تيسير، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج شركة ارت ميكرز.

بسمة داود حكاية تاج راسنا بابا
بسمة داود حكاية تاج راسنا بابا

كما خاضت رمضان المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة الفنان عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبدالعظيم، مريم أمين، عبدالرحمن القليوبي، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.