“بعد إستطلاع الرأي”.. الجمهور يشيد بمسلسل سوشيال (فيديو)

شارك

أشاد الجمهور بمسلسل سوشيال، بطولة الفنان أحمد زاهر وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وذلك بعد استطلاع الرأي حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدر تريند جوجل .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by الانطلاقة\Elentilaqa (@elentilaqa)

 أبطال مسلسل سوشيال

يشارك في بطولة مسلسل “سوشيال” الفنان أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ،وفرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل سوشيال

ويعرض مسلسل “سوشيال” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة “الحياة” ، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، على أن تكون ثاني إعادة الساعة 12 ظهرا في اليوم التالي.

مسلسل سوشيال

ويجسد أحمد زاهر خلال أحداث مسلسل سوشيال شخصية صحفي حوادث يدعى شهاب، ويحاول أن يناقش من خلاله خطورة السوشيال ميديا وكيف من الممكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب تعرف على مواعيد عرض مسلسل سوشيال .

وينتظر أحمد زاهر عرض فيلم “فارس” بطولة احمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

تفاصيل مسلسل سوشيال

آخر أعمال أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر حكاية “كدبة كبيرة” من بطولة احمد زاهر ، هنادي مهنا، وإيمان سلامة ، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي” ، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

شارك

One thought on ““بعد إستطلاع الرأي”.. الجمهور يشيد بمسلسل سوشيال (فيديو)

Comments are closed.